التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الإسماعيلي وأهلي بني غازي اليوم والقناة الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي نظيره أهلي بني غازي، مساء اليوم الجمعة، في ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية للأندية 2020 والذي يحمل لقبها فريق النجم الرياضي الساحلي التونسي، وجاء على حساب الفريق الكبير الهلال السعودي، بعدما فاز فريق سوسة بهدفين لهدف واحد، في مباراة مثيرة.

ويُشارك في هذه البطولة ناديين مصريين، وهما الإسماعيلي والاتحاد السكندري، حيث أن الاتحاد المصري لكرة القدم، رفض مشاركة أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري البورسعيدي المشاركة في البطولات الأفريقية، ويُشارك القطبين الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا، وبيراميدز والمصري في كأس الكونفيدرالية.

وتُقام المباراة على ستاد الإسماعيلية، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، ويُديرها الحكم الدولي المغربي، رضوان جيد، بينما تُذاع المباراة بشكل حصري على قناة أبو ظبي الرياضية، وهي الناقلة الحصرية لمباريات هذه البطولة منذ نسخة 2018، والتي تُوج بلقبها الترجي الرياضي التونسي.

ومن المنتظر أن تحضر الجماهير المباراة، لمؤازرة فريق الإسماعيلي، والذي سيخوض مباراته الأولى تحت قيادة مدير الفني الجديد، الصربي ميودراج يسيستش، والذي جاء خلفًا لمحمود جابر والذي تولى المهمة بشكل مؤقت في نهاية الموسم الماضي، ونجح في إنهاء الدوري بالمركز السابع بجدول الترتيب، وتُوج بلقب المسابقة الأهلي.

وتمكن الفريق المصري الثاني في البطولة العربية، الاتحاد السكندري، من تحقيق انتصار ثمين في مباراة الذهاب أمام كاظمة الكويتي، بهدف نظيف، في مباراة أقيمت على الأراضي الكويتية، وهذه النتيجة تجعل فريق زعيم الثغر، المرشح الأكبر للصعود من هذه المباراة إلى دور الـ16، وكان الاتحاد وصل إلى ربع النهائي في النسخة الماضية، قبل الخروج أمام فريق الهلال السعودي، وكان تخطى فريق الترجي والزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *