التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاتحاد ضد الفتح في كأس الملك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، لاستضافة نظيره الفتح، مساء غد الاربعاء، في إطار منافسات دور الـ16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2020 والذي يحمل لقبه فريق التعاون، وذلك بعدما فاز على الاتحاد في المباراة النهائية بهدفين لهدف واحد، في لقاء تألق فيه المهاجم الكاميروني تاومبا بشدة.

تقارير مصرية أشارت أن تاومبا قد ينتقل لفريق الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد تراجع مستواه مع التعاون، كما أن الأخير يسعى لابرام أكثر من صفقة أجنبية على مستوى عالي خلال ميركاتو الشتاء، حتى يتمكن من الاستمرار في المنافسة بالمسابقات المشترك فيها، سواء المحلية أو القارية.

الاتحاد سيستضيف الفتح، مساء غد في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الملك عبدالله الدولي، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة الكأس، وأقيم في هذا الدور مباراتين فقط، حيث فاز أبها على التعاون حامل اللقب في مفاجأة كبيرة بهدف نظيف، وتفوق النصر على ضمك بأربعة أهداف لهدفين.

ولعب الفريقان منذ 3 أيام في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق؛ ليستمر الاتحاد في مسلسل نزيف النقاط، حيث تراجع للمركز الثالث عشر بـ13 نقطة بعد مرور 13 جولة ببطولة الدوري، بينما يقبع الفتح في قاع الترتيب بـ9 نقاط فقط من 13 مباراة لعبها الفريق.

وكان الاتحاد في دور الـ32 ببطولة الكأس فاز على فريق الصفا خارج ملعبه بأربعة أهداف لهدف واحد، بينما الفتح كان تفوق أيضًا خارج قواعده على نجران بثلاثة أهداف لهدف واحد؛ ليتواجه الفريقين سويًا في ثُمن نهائي البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *