التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاتحاد والوصل اليوم في البطولة العربية

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، نظيره الوصل الإماراتي، مساء اليوم الاثنين، في إياب دور الـ16 بالبطولة العربية للأندية 2020، والتي يحمل لقبها النجم الرياضي الساحلي التونسي والذي ودع هذه النسخة مبكرًا من دور الـ32 أمام فريق شباب الأردن الأردني، في مفاجأة من العيار الثقيل بالبطولة.

وكان الاتحاد نجح في تحقيق الفوز ذهابًا على الوصل في مدينة دبي الإماراتية بهدفين لهدف واحد، حيث افتتح لاعبه البرازيلي روماريو ريكاردو الأهداف للاتحاد في الدقيقة 24، وبعد مرور 7 دقائق من بداية شوط المباراة الثاني تعادل الوصل عن طريق البرازيلي ايضًا ويلتون سواريز، وفي الثواني الأخيرة عاد روماريو ليُسجل هدف ثاني وفوز لفريقه.

وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت الإمارات، وتُقام المباراة على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في درجة حرارة متوقع بحسب ما رصده خبراء الأرصاد أن تكون 26 درجة مئوية، كما تُنقل المباراة على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، الناقلة الحصرية للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.

ويأمل الاتحاد في العودة إلى طريق الانتصارات من خلال هذه المباراة الذي يُعد الأقرب فيها للعبور؛ نظرًا لتفوقه ذهابًا خارج ميدانه، حيث أن الاتحاد خسر أخر مباراتين ببطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2019/2020، بنتيجة واحدة وهي هدفين لهدف واحد، أمام أبها وأهلي جدة؛ ليتراجع الفريق للمركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري.

وكان الوصل الإماراتي تأهل إلى دور الثمانية في النسخة الماضية، وهنا توقفت مغامرته، وكان تأهل على حساب العملاق الأفريقي الأهلي المصري، بعدما تعادل في مصر بهدفين لكل فريق، وتعادل على أرضه بهدف لكل فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *