التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك ومازيمبي والقناة الوحيدة المفتوحة الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره تي بي مازيمبي الكونغولي، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020 والذي يحمل لقبها فريق الترجي الرياضي التونسي في أخر نسختين، وهو يتصدر في النسخة الجارية ترتيب المجموعة الرابعة بالبطولة.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد السلام الدولي، بحضور ما يقرب من 10 ألاف مُتفرج، وتُنقل فضائيًا عبر قناة بي ان سبورتس أتش دي 2، الناقلة الحصرية لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط، وبتعليق المُعلق المصري، علي محمد علي.

كما تُنقل المباراة على البث الأرضي لقناة تايم سبورت المصرية، حيث إنه غير مُصرح نقلها فضائيًا عبر قناة تايم سبورت، ويسبقها استديو تحليلي قبل وبعد المباراة، التي يحتاج فيها الزمالك إلى نقطة وحيدة لضمان التأهل إلى دور الثمانية، حيث أن الفارس الأبيض لديه 7 نقاط من 4 مباريات في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة.

ويتصدر تي بي مازيمبي المجموعة، بـ10 نقاط، بعدما فاز على الزمالك في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، ثم تفوق على زيسكو يونايتد الزامبي بهدفين لهدف واحد على ملعب الأخير، وتعادل خارج دياره أمام أول أغسطس الأنجولي بهدف لكل طرف، قبل أن يفوز عليه على أرضه بهدفين لهدف واحد؛ ليضمن التأهل إلى الدور الثاني، وفي حاجة إلى نقطة وحيدة من مواجهة الزمالك لضمان الصدارة.

أما الزمالك فبعد الهزيمة أمام مازيمبي، فاز على أول أغسطس في القاهرة بثنائية نظيفة، قبل أن يتعادل خارج دياره أمام زيسكو بهدف لكل فريق وفاز عليه في ستاد السلام بثنائية نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *