التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية والبحرين اليوم والقنوات الناقلة

يلعب المنتخب السعودي، مساء اليوم السبت، أمام نظيره البحريني، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية، ببطولة خليجي 24 والمقامة في قطر بالفترة ما بين 26 نوفمبر الجاري وحتى 8 ديسمبر، بمشاركة 8 منتخبات من منطقة الخليج مُقسمين على مجموعتين، وتضم المجموعة الأولى قطر والإمارات والعراق واليمن.

وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وستُلعب على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، في درجة حرارة تقترب من 22 درجة مئوية بحسب ما ذكرته الجهات المختصة، وتُنقل المباراة على الهواء مباشرة، عبر 6 فضائيات، منها السعودية والقطرية والإماراتية، وستحظى المواجهة بمتابعة جماهيرية عريضة.

وعبر قناة عمان سبورت أتش دي، يُعلق على المواجهة الإماراتي الشهير علي سعيد الكعبي، بينما اسندت قناة الدوري والكأس 2 أتش دي التعليق على المباراة للمعلق محمد السعدي، والدوري والكأس 1 لخليل البلوشي، وايضًا ستُنقل المباراة على قناة الكويتية الرياضية بتعليق حامد كميل، بينما التونسي عصام الشوالي سيُعلق عليها عبر قناة بي ان سبورتس أتش دي.

وكان المنتخب السعودي خسر مباراة الجولة الأولى أمام الكويت بثلاثة أهداف لهدف واحد، في ظل غياب لاعبي فريق الهلال الدوليين؛ نظرًا لمشاركتهم مع ناديهم في نهائي بطولة دوري أبطال أسيا، وتمكنوا من التتويج باللقب على حساب فريق أوراوا ريدز الياباني بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

بينما تعادل المنتخب البحريني في افتتاحية مبارياته أمام عمان بهدف واحد دون رد، مما يجعل مواجهة الغد عامة للغاية للمنتخب البحريني الذي يبحث عن الفوز من أجل تعزيز حظوظه بقوة في التأهل إلى الدور الثاني منتظرًا مباراته الأخيرة أمام الكويت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *