التخطي إلى المحتوى
نهائي خليجي 24 : موعد مباراة السعودية × البحرين والقناة الناقلة

ساعات تفصلنا عن مواجهة نهائي بطولة كأس الخليج العربي 24 والتي يتنافس على التتويج بها منتخب السعودية ضد المنتخب البحريني , حيث تأهل الاخضر على حساب قطر في النصف نهائي بنتيجة 1-0 , فيما تأهل البحرين على حساب اسود الرافدين بنتيجة الفوز في ركلات الترجيح بعد تحقيق التعادل الايجابي في شوطي المباراة الشرسه التي جمعتهما بنتيجة 2-2 ونتيجة 5-3 للبحرين في ركلات ترجيح نهاية اللقاء .

ونتابعكم عبر هذا المقال بتفاصيل حضور ومتابعة مباراة النهائي الذي سيجمع السعودية أمام البحرين على ارضية الاستاد الوطني القطري “استاد خليفة” في المباراة النهائية لبطولة كاس الخليج 24 والمقامة في دولة قطر للموسم الحالي 2019 .

موعد مباراة السعودية والبحرين

بحسب مانشرته وسائل الاعلام الرياضية العربية والخليجية حول تحديد موعد تاريخ وتوقيت مباراة نهائي كأس الخليج 24 بين السعودية والبحرين , فامن المقرر ان يتم اللقاء مساء يوم غدٍ الاحد بتاريخ 8 ديسمبر 2019 – 11 ربيع الآخر 1441 وانطلاق صافرة بدء المباراة عند الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة | عند الـ 4:00 مساءً بتوقيت جرينتش GMT .

تاريخ المباراة : 8 ديسمبر 2019

توقيت بث المباراة : عند الساعة السابعة تماماً بتوقيت السعودية

القناة الرسمية الناقلة للمباراة : عبر قناة بي ان سبورت القطرية المفتوحة bein sport HD1

معلق المباراة : حفيظ دراجي – خليل البلوشي

القناة “القنوات” الناقلة لمباراة السعودية والبحرين في نهائي خليجي 24

وللاطلاع على قائمة القنوات الحصرية الناقلة لمجريات مباراة نهائي كاس الخليج 2019 مباراة السعودية والبحرين فمن المقرر ان تنقلها كلاً من القنوات التالية :

  1.  قناة بي ان سبورت القطرية المفتوحة Bein Sport
  2. قناة عمان “تلفزيون عمان الوطني”
  3. قناة الكأس الرياضية القطرية المفتوحة ( الكأس HD1)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *