التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية وسنغافورة والقنوات الناقلة

يستعد المنتخب السعودي لكرة القدم لمواجهة نظيره السنغافوري، مساء غد الخميس، في إطار منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، وكأس الأمم الأسيوية 2023 بسنغافورة، والتي يحمل لقبها المنتخب القطري في النسخة الأخيرة، وذلك بعدما نجح في تحقيق الفوز بكل مبارياته بالبطولة، بينما خرجت السعودية من دور الـ16.

السعودية، كانت بدأت التصفيات بتعادل مُخيب للأمال أمام اليمن خارج قواعدها بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على في العاصمة البحرينية المنامة، حيث أن هناك رفض من الاتحاد الأسيوي لكل القدم، بشأن إقامة المباريات في دولة اليمن؛ نظرًا للأمور الغير مستقرة أمنيًا في البلاد، وذلك من عام 2011 بعدما اندلعت المسيرات في البلاد.

وغابت السعودية عن مباريات الجولة الثانية، وذلك لأن المجموعة تضم 5 منتخبات، كل منهم يغيب عن جولة من الجولات العشر الذهاب والإياب، وكانت سنغافورة تعادلت في الجولة الأولى أمام اليمن بهدف لكل فريق، إلا إنها نجحت في تحقيق انتصار ثمين للغاية على منتخب فلسطين بهدفين لهدف واحد، والذي كان نجح في الفوز على أوزبكستان، بهدفين نظيفين.

وتنطلق المباراة في تمام الخامسة و25 دقيقة بتوقيت القاهرة، والسادسة و25 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الملك عبدالله بمدينة جدة الرياضية، ومن المنتظر أن يشهد اللقاء حضور جماهيري كبير؛ لمُساندة ومؤازرة الأخضر السعودي، حيث أن السعودية ليس أمامها إلا تحقيق الفوز على سنغافورة من أجل المنافسة بقوة على صدارة المجموعة.

ويغيب عن المنتخب السعودي، حارسه الأساسي ونجم فريق الهلال السعودي، عبدالله المعيوف، كما أن لاعبا الأزرق الهلالي لاعب الوسط محمد كنو، والجناح المتألق سالم الدوسري عن مواجهة سنغافورة غدًا؛ بداعي الإصابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *