التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة العدالة والفيحاء في الدوري السعودي

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء ضيفًا على العدالة، غدًا الخميس، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري السعودي الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه فريق النصر في النسخة الماضية، كما إنه يحتل صدارة جدول ترتيب الموسم الجاري بفارق نقطتين عن الهلال الوصيف والذي يملك مباراة مؤجلة.

ويحتل الفيحاء المركز الحادي عشر بـ16 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الفتح صاحب أول مراكز الهبوط، بينما يأتي العدالة في المركز الخامس عشر وقبل الأخير بـ8 نقاط، بفارق نقطة عن ضمك صاحب المركز السادس عشر والأخير، والذي اصبح موقفه في البقاء في بطولة الدوري صعب ومطالب بتحقيق نقاط كثيرة حتى يضمن البقاء.

وتنطلق المباراة في تمام الخامسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، ويعد هذا اللقاء لا يقبل القسمة على أثنين بالنسبة للفريقين، خاصة للعدالة والذي يأمل في تحقيق الفوز من أجل الخروج بعض الشيء من هذا النفق المظلم، بينما يحتاج الفيحاء لتحقيق الفوز من أجل الارتقاء إلى مراكز الوسط في جدول الترتيب.

وتنقل المباراة عبر القنوات السعودية الرياضية، الناقلة الحصرية لمباريات هذه البطولة في منطقة الشرق الأوسط، وتُعد مباراة العدالة والفيحاء هي الوحيدة غدًا من مباريات الدوري السعودي الممتاز والذي يُصنف إنه من الأقوى في منطقة الشرق الأوسط وبالأخص المنطقة العربية؛ نظرًا لإنه يضم العديد من نجوم كرة القدم في العالم.

ويأتي الوحدة في المركز الثالث بالجدول بـ24 نقطة، بفارق نقطة عن الأهلي الرابع، ثم يأتي أبها خامسًا بـ23 نقطة، بفارق الأهداف عن الرائد السادس، والسابع يأتي التعاون بـ22 نقطة، والثامن الفيصلي 20 نقطة، ثم التاسع الشباب بـ19 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *