التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة العودة بين الرجاء المغربي والإسماعيلي المصري في نصف نهائي البطولة العربية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي المصري، انتصار غير مُريح على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، مساء اليوم الاحد، بهدف نظيف، على ستاد الإسماعيلية، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال العرب، الذي يحمل لقبه النجم الرياضي الساحلي التونسي، الذي ودع النسخة الجارية من دور الـ32 أمام فريق شباب الأردن.

سجل هدف المباراة الوحيد، المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف، في الدقائق الأولى من الشوط الثاني من ركلة جزاء، حصل عليها جناح الإسماعيلي محمد الشامي، أثر لمسة يد لمهاجم الرجاء حميد أحداد المُعار من صفوف الزمالك المصري، الذي تُوج مساء الجمعة الماضية بكأس السوبر الأفريقي أمام الترجي الرياضي التونسي.

وسيحل الإسماعيلي ضيفًا على الرجاء في مُركب محمد الخامس، يوم 15 مارس المقبل، في لقاء الإياب، حيث أن الرجاء سيحتاج إلى الفوز بهدف نظيف، من أجل لعب ركلات الجزاء الترجيحية، أو بفارق هدفين على الأقل، من أجل ضمان التأهل إلى المباراة النهائية، المقرر اقامتها على الملعب نفسه، حيث سيكون النهائي من مباراة واحدة.

وتُلعب مباراة نصف النهائي الثانية بين فريقين سعوديين حيث ستجمع بين الشباب والاتحاد، حيث أن الأخير يُقدم موسمًا محليًا سيئًا للغاية وقريبًا من مراكز الهبوط، وتبقى البطولة العربية هي هدف جماهير العميد لانقاذ هذا الموسم، حيث إنه لا يُشارك في أية بطولات قارية، بسبب المركز المتأخر الذي تواجد فيه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحمل فريق النصر كأس دوري المحترفين، ويأتي في المركز الثاني هذا الموسم بعد الهلال، بينما تُوج فريق التعاون بكأس خادم الحرمين الشريفين على حساب اتحاد جدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *