التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة المصري وبطل سيشل في كأس الكونفيدرالية

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، فريق كوت دي أور بطل سيشل، عصر اليوم الاحد، في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية نسخة 2020 والتي يحمل لقبها الزمالك وجاء على حساب نهضة بركان المغربي والذي يلعب في الكونفيدرالية هذا الموسم، بينما يُشارك الفارس الأبيض في دوري أبطال أفريقيا.

ووصل الزمالك إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، وذلك بعدما تخطي فريقي ديكاداها الصومالي وجينيراسيون فوت السنغالي، وأوقعت القرعة الزمالك في المجموعة الأولى وبجانبه تي بي مازيمبي الكونغولي، وأول أغسطس الأنجولي، وزيسكو يونايتد الزامبي، وسيحل الزمالك ضيفًا على مازيمبي في الجولة الأولى.

ويلتقى المصري بضيفه كوت دي أور، في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، في إياب دور الـ32، وتُقام المباراة على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بحضور 5 ألاف مُشجع للمباراة، وكان المصري أعترض على توقيت وملعب المبارة، إلا أن التوقيت تم تحديده لأن الاتحاد السكندري سيواجه المحرق البحريني في السابعة مساء اليوم على الملعب نفسه.

كما أن الجهات الأمنية فضلت لعب المباراة على ستاد برج العرب، حيث أن المصري طالب أن تُقام المواجهة ليلًا وعلى ستاد السويس، إلا أن لأسباب أمنية تم إقامة المباراة على ستاد برج العرب، وحقق المصري انتصار عريض في مباراة الذهاب برباعية نظيفة، وهو ما يُسهل مأمورية الفريق البورسعيدي في مباراة اليوم.

ولا تُلعب مباريات حاليًا على ستاد بورسعيد، نظرًا لأن هناك إصلاحات تتم بالملعب، حيث إنه تم استبعاده مؤخرًا من إقامة مباريات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 عليه، وتم استبداله بستاد السلام، الذي استضاف مباريات المجموعة الثالثة بالبطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *