التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال VS أوراوا في ذهاب وَ إياب نهائي أبطال آسيا والقناة الناقلة

نتابعكم زوار موقعنا الكرام , باخر واهم الانباء حول توقيت وتاريخ بث مباراة الهلال السعودي في نهائي دوري ابطال اسيا , وتفاصيل مواجهته امام اوراوا الياباني في لقائي الذهاب والاياب .

حيث تأهل الزعيم الى نهائي ابطال اسيا بعد تحقيقه الفوز على نادي السد القطري في نصف النهائي بنتيجة 6-5 لحصيلة المواجهتان ” ذهاب واياب” واستعداد الازرق لملاقاة النادي الياباني المتاهل بدوره الى النهائي بعد فوزه على غوانغجو افرغراند بنتيجة 3-0 لحصيلة المواجهتان .

موعد مباراة الهلال وَ أوراوا في ذهاب نهائي ابطال اسيا

من المقرر ان تعقد مباراة الذهاب الاسيوي بين نادي الهلال السعودي ونادي اوراوا الياباني على ارضية الزعيم في الرياض ” استاد جامعة الملك سعود” وذلك في تاريخ يوم السبت التاسع من نوفمبر الجاري والموافق لـ 12 ربيع الاول 1441 هـ .

ولقد اعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بان توقيت المبارة سيكون بانطلاق صافرة البداية عند الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الرياض , عند الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت جرينتش .

واليكم تفاصيل أكثر وبطاقة حضور مباراة الهلال ضد اوراوا كالتالي :-

  • المواجهة : الهلال ضد أوراوا في مباراة النهائي الاسيوي” ذهاب”
  • الارض : استاد جامعة الملك سعود
  • اسم حكم المباراة : علي صباح عداي
  • اسم مساعد حكم 1 : حيدر عبد الحسن العبيدي
  • اسم مساعد حكم 2 : امير داوود حسين
  • اسم حكم رابع : واثق مدلل السويدي
  • معلق المباراة : لم يتم تحديده بعد
  • القناة الناقلة : بي ان سبورت 2 bein sport

موعد مباراة الهلال واوراوا في إياب نهائي ابطال اسيا

ولكل من يتسائل عن موعد مباراة الاياب بين الهلال السعودي و اوراوا الياباني , فاننا نطلعكم هنا على موعد وتوقيت وتاريخ المباراة التي سيكون فيها تتويج الفائر بـ بطولة دوري ابطال اسيا للعام 2019 .

سيلعب الهلال ضد اوراوا في اياب نهائي ابطال آسيا على ارضية استاد نادي اوراوا الياباني “سايتاما” وذلك في تاريخي وم الاحد الموافق لـ 24 نوفمبر 2019 – 27 ربيع الاول 1441 هـ وانطلاق صافرة بداية المباراة عند الساعة الـ 1:00 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة , العاشرة صباحاً بتوقيت جرينتش , وتولي قيادة المباراة من قبل الحكم الدولي علي رضا فاغهاني .

القناة الناقلة لمباراة الهلال ضد اوراوا

كما هو معروف فان مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية تحتكر بث مباريات ابطال اسيا 2019 , ومنها فان المباراة ستكون بنقل حصري عبر قناة بي ان سبورت المشفره ( bein sport 2 ) + قناة الكأس الرياضية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *