التخطي إلى المحتوى
تاريخ وَ موعد مباراة برشلونة وريال مدريد “الكلاسيكو” والقناة الناقلة

يترقب جماهير كرة القدم العالمية والاسبانية موعد حضور نجوم هم المفضلين في لقاء الكلاسيكو الاسباني المنتظر منذ اشهر والذي تم تاجيله لاكثر من مره , وتحدد اخيراً موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في بطولة الدوري الاسباني “لاليجا” لقاء مؤجل من الجولة العاشرة وسوف يتم في اطار منافسات الجولة الـ 17 .

ومن هنا نوافيكم باهم وابرز المعلومات والاخبار التي يبحث عنها الكثيرون قبل لقاء الكلاسيكو ومنها موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقناة الناقلة .

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ونتابعكم بجدول موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة في كلاسيكو الجولة العاشرة “مؤجلة” والتي يخوضها الخصمان بتعادل النقاط واختلاف المراكز بفارق الاهداف , وهو الامر الذي جعل منها منافسة شرسة لبلوغ الصدارة في بطولة لاليجا .

البطولة الدوري الاسباني لاليجا – جولة مؤجلة “العاشرة”
تاريخ المباراة بتاريخ يوم الاربعاء 18 ديسمبر 2019 | 21 ربيع الاخر 1441
توقيت البث المباشر
  • عند الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • عند الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة
  • عند الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت جرينتش GMT
ارض اللقاء  على ارضية معقل النادي الكتالوني برشلونة “الكامب نو”

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

كما هو مشهور فان مباريات الدوري الاسباني يتم نقلها حصرياً عبر قنوات بي ان سبورت القطرية ” الناقل الحصري لجميع مباريات لاليجا” وعليها فان قناة bien sports 1HD ستنقل مباراة الكلاسيكو المرتقب حصرياً بتعليق عصام الشوالي .

ترتيب الدوري الاسباني بنهاية الجولة الـ 17

ولقد نشرت الاخبار الاولية المتابعة لاستعدادات مباراة الكلاسيكو المنتظره حول غيابات الفريقان , برشلونة وريال مدريد في المواجهة التي ستقام على ارضية معقل النادي الكتالوني “الكامب نو” حيث سيغيب عن تشكيلة البرسا الفرنسي “عثمان ديمبلي” صاحب مركز الهجوم الايمن بداعي الاصابة .

واما غيابات النادي الملكي فانها بالجملة , حيث سيغيب عن مباراة الكلاسيكو من الريال لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش, والمهاجم الويلزي غاريث بيل, والمهاجم البلجيكي هازارد, ولاعب خط الوسط الكولومبي رودريغز, والمدافع البرازيلي مارسيلو, والمهاجم الاسباني اسينسيو بداعي الاصابة .

ويحل برشلونة في المركز الاول من ترتيب الدوري الاسباني بنهاية الجولة الـ 17 برصيد 35 نقطة متساوياً بها مع ريال مدريد الذي يحل في الوصافة بفارق الاهداف .

وكانت اخر مباراة خاضها البرسا امام ريال سوسيداد وقد انتهت بالتعادل الايجابي 2-2 , وبنفس التعادل انتهى لقاء الريال امام فالنسيا بنتيجة 1-1 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *