التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة جينك وليفربول والقناة الناقلة .. والكشف عن موقف مشاركة محمد صلاح

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي، لأن يحل ضيفًا، مساء غد الاربعاء، على جينك البلجيكي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2020، والذي يحمل لقبه في النسخة الأخيرة فريق ليفربول، وذلك بقيادة النجم المصري المتألق محمد صلاح، المُرشح لنيل الكرة الذهبية هذا العام 2019.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب (لوميوس أرينا) معقل فريق جينك، ويقودها طاقم تحكيم سلوفيني بقيادة سلافكو فينسيتش، وتُنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورتس أتش دي 2 وهي الناقلة الحصرية لبطولة دوري أبطال أوروبا، في منطقة الشرق الأوسط، ويُعلق على المواجهة، التونسي عصام الشوالي.

ويملك ليفربول في رصيده، 3 نقاط، حيث إنه خسر مباراة الافتتاح خارج قواعده أمام نابولي الإيطالي بهدفين نظيفين، قبل أن يستفيق في مباراة الجولة الثانية، ويُحقق انتصار ثمين على سالزبورج النمساوي بأربعة أهداف لثلاثة، في مباراة شهدت تألق المهاجم المصري، محمد صلاح، الذي سجل هدفين، ضمن بهما لفريقه النقاط الثلاثة الأولى في المجموعة الخامسة، وايضًا تأكد جاهزيته لمباراة الغد.

وغاب محمد صلاح عن مواجهة ليفربول الأخيرة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر يونايتد والتي شهدت التعثر الأول للريدز هذا الموسم 2019/2020 في البريميرليج، حيث أن المواجهة أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وظهر تأثير غياب صلاح جليًا على فريق ليفربول، الذي يتصدر الدوري الإنجليزي بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف.

أما فريق جينك فيملك نقطة وحيدة، بتعادل سلبي على أرضه في الجولة الماضية أمام نابولي، بينما كان خسر مباراته الافتتاحية على ملعب سالزبورج، بستة أهداف لهدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *