التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة قطر وعمان في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 والقناة الناقلة

من جديد نتابعكم بأهم مواعيد مبارايات اليوم الثلاثاء 15/10 , التي تخوضها المنتخبات الاسيوية ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 , ونسلط الضوء على موعد مباراة قطر وعمان المقامة في الدوحة والتي سيخوضها المنتخبان في مساء هذا اليوم , وننشر لكم عبر هذا المقال ابزر الاخبار والتفاصيل لهذه المواجهة , موعد مباراة قطر وعمان والقناة الناقلة ..

موعد مباراة قطر وعمان

يستضيف المنتخب القطري نضيره العماني على ارضية استاد “جاسم بن حمد” في الدوحة لخوض منافسة المرحلة الثانية من الجولة الرابعة “لقاء الذهاب” في اطار مباريات المجموعة ” E “ضمن تصفيات اسيا لكاس العالم 2022 ,  اليوم الثلاثاء 15-10-2019 م | 16-2-1441 هـ , وذلك في عند الساعة الـ 7:30 بتوقيت مكة المكرمة وتوقيت الدوحة , عند الـ 8:30 بتوقيت عمان , عند الـ 4:30 مساءً بتوقيت جرينتش .

القناة الناقلة لمباراة قطر وعمان

وعن القناة المجانية الناقلة لمواجهة قطر وعمان حصرياً , فبحسب ماتم نشره عبر وكالات الانباء الرياضية , من المقرر ان يتم نقل البث الحي اليوم الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 على التوقيت المحدد للمباراة عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة المجانية bein sport HD , بتعليق حفيظ دراجي .

وننشر لكم هنا ترددها على النايل سات اسفل هذا المقال والتمتع بمتابعة مباراة قطر وعمان في تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم 2022 .

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة قطر ضد عمان

 

اسم القناة التردد القمر الصناعي معامل الاستقطاب معامل الترميز
بي إن سبورت الإخبارية 12604 نايل سات H 27500

 

تردد قناة bein sport hd المفتوحة

  • على القمر الصناعي النايل سات اظبط تردد 11054 أفقي H بمعدل تصحيح الخطأ 2/3 ومعامل ترميز 27500،
  • على القمر الصناعي سهيل سات اظبط تردد 11566 أفقي H بمعدل تصحيح 2/3

وفي اخر ماتم تناقلة عبر المواقع الرياضية من اخبار بخصوص مباراة قطر وعمان فاننا ننشر لكم ملخص المؤتمر الصحفي الذي صرح خلاله مدرب العنابي بالتالي :

تم التاكيد من قبل مدرب العنابي سانشير عن حول ان مقابلة المنتخب القطر امام العماني ضمن  تصفيات اسيا  المؤهلة لمونديال 2022، وكأس آسيا 2023، مواجهة من العيار الثقيل وتحمل اهمية عظيمة للمنتخبان , حيث انهما من اقوى منتخبات اسيا لهذا الموسم .

وحول استعدادات العنابي للمباراة صرح “سانشيز” في المؤتمر الصحفي بقوله :

“ندرك أهمية المباراة، وبانها تحمل قيمة كبيرة للمنافس، ويتوجب لذلك ان نخوضها بكل قوة من أجل الانتصار، ونحافظ على صدارة المجموعة. كما ان منتخب عمان يعتبر من اقوى المنتخبات ، وبالتأكيد لن تكون المواجهة معه سهلة , وبالرغم من اننا للتو عائدون من مباراة صعبة من حيث الظروف أمام بنجلاديش الا ان لاعبي فريقنا لازالوا وضعية جيدة بالملعب , وهدفنا الحالي هو البحث عن بطاقة التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *