التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول وموقف مشاركة محمد صلاح

يعود الدوري الإنجليزي إلى الساحة مرة أخرى، بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي من 11 لـ19 نوفمبر الجاري، بمباريات الجولة الثالثة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه مانشستر سيتي في أخر نسختين، تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، والذي مازال مُستمرًا في القيادة الفنية للفريق السماوي.

وسيكون مُحبي الساحرة المستديرة، على موعد مع مباراة نارية، في الخامسة مساء غدًا السبت بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، تجمع بين كريستال بالاس وليفربول في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر، على ستاد “سيل هورست بارك” معقل فريق كريستال بالاس، والذي خسر عليه الفريق منذ جولتين أمام السيتي بهدفين نظيفين.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري بـ34 نقطة، وذلك بعدما فاز في 11 لقاء وتعادل في مواجهة وحيدة كانت أمام مانشستر يونايتد، ويأتي ليستر سيتي في المركز الثاني بجدول الترتيب بـ26 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن تشيلسي الثالث، ويأتي مانشستر سيتي حامل اللقب في المركز الرابع بـ25 نقطة، بعدما خسر أمام ليفربول في الجولة الماضية.

وبدأ كريستال بالاس الموسم بشكل قوي، حتى وصل للمركز الرابع، قبل أن تتراجع نتائجه، وبالتالي يتراجع ترتيبه إلى المركز الثاني عشر بـ15 نقطة؛ ولكنه بفارق نقطتين فقط عن شيفيلد يونايتد صاحب المركز الخامس بجدول الترتيب، وفي أخر 5 جولات لم يُحقق الفريق الفوز إلا في مباراة وحيدة وتعادل مثلها وخسر 3 مواجهات.

بينما لم يتحدد موقف مشاركة محمد صلاح في المباراة، حيث إنه يُعاني من إصابة في الكاحل، وبسببها غاب عن مباراتي منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر في التفصيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *