التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة كوسوفو ومنتخب إنجلترا والقنوات الناقلة

يحل المنتخب الإنجليزي ضيفًا على نظيره كوسوفو، مساء اليوم الاحد، في إطار منافسات الجولة الثامنة بالمجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2020 والتي يحمل لقبها في النسخة الأخيرة منتخب البرتغال، بقيادة النجم كريستيانو رونالدو، أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني، ولاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي.

وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد “فاديل فوكري ستاديوم” بكسوفو، وذلك بحضور جماهيري كبير، حيث أن هذا اللقاء له معاني أكبر لشعب كوسوفو من اقتناص الثلاث نقاط أمام إنجلترا، وذلك بعدما أنفصلت على الأخيرة، وأعتراف العالم بكوسوفو كدولة مستقلة.

ويقود المباراة طاقم بولندي، بقيادة بافيل جيل صاحب الـ43 عام كحكم ساحة، ويعاونه كونراد سابيلا كمُساعد أول، ومارسين بوركوسكي كمُساعد ثاني، ودانيال ستيفانيكسي كحكم رابع، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على الأراضي الإنجليزي أنتهت بفوز إنجلترا بخمسة أهداف لثلاثة، في مباراة مُثيرة للغاية من الجانبين.

في منطقة الشرق الأوسط، تُنقل المباراة حصريًا على قناة بي ان سبورتس أتش دي 1 بالتعليق العربي، بالإضافة لقناة بي ان سبورتس أتش دي 11 بالتعليق الأجنبي، وضمنت إنجلترا التأهل إلى يورو 2020 حيث إنها تتصدر المجموعة بـ18 نقطة من 7 جولات، وايضًا التشيك الوصيفة ضمنت التأهل حيث إنها جمعت 15 نقطة من 7 مباريات.

بينما تحتل كوسوفو المركز الثالث بـ11 نقطة، وليس أمامها سوى تحقيق الفوز على إنجلترا من أجل استمرارها في المنافسة على بطاقة التأهل، بينما يأتي منتخب الجبل الأسود في المركز الرابع بفارق الأهداف بلغاريا مُتذيلة الترتيب، وكليهما جمع 3 نقاط فقط؛ لكن الجبل الأسود لعب مباراة أكثر من بلغاريا، حيث خاض 8 لقاءات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *