التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا والقناة الناقلة

يستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره أستون فيلا، على أرضه وبين جماهيره، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020، والذي يحمل لقبه مانشستر سيتي في أخر موسمين، وذلك تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، المستمر مع الفريق هذا الموسم.

مانشستر سيتي، بعد مرور 9 جولات، هو في المركز الثاني بجدول الترتيب بفارق 6 نقاط كاملة عن ليفربول المتصدر ووصيفه في الموسم الماضي، حيث أن الفارق كان 8 نقاط حتى الجولة الماضية، إلا أن السيتي فاز خارج قواعده على كريستال بالاس بهدفين، بينما تعادل ليفربول في الأولد ترافورد أمام مانشستر يونايتد، بهدف لكل فريق.

وسيستضيف السيتي نظيره أستون فيلا، في الواحدة والنصف ظهر يوم السبت، بتوقيت القاهرة، في الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في اللقاء الذي سيُقام على ستاد الاتحاد، حيث أن السيتي يملك 19 نقطة في المركز الثاني، بينما في رصيد أستون فيلا 11 نقطة، ويقع في المنطقة الدافئة ويحتاج على الأقل للتعادل أمام السيتي.

ويضم أستون فيلا، بين صفوفه الجناح الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، والذي يُقدم مستويات جيدة مع الفريق منذ بداية الموسم، إلا إنه حتى الأن لم ينجح في تسجيل أو صناعة أي هدف، ويأمل أن تكون مواجهة السيتي، إنطلاقة حقيقة له، في ظل المساحات الفارغة في خط دفاع السيتي، والتي تُمكن أي جناح سريع من استغلالها بطريقة جيدة.

ويحل ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح في هذه الجولة ضيفًا على توتنهام هوتسبير، في المباراة المقرر لها مساء بعد غد الاحد، وهي عقبة صعبة للريدز، خاصة إذا فاز السيتي على أستون فيلا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *