التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مان سيتي ومانشستر يونايتد المُثيرة

حقق فريق مانشستر سيتي، مساء أمس الاربعاء، انتصار عريض، خارج قواعده، بأربعة أهداف لهدف واحد، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه فريق مانشستر سيتي في أخر نسختين، تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، المدرب الأسبق لبرشلونة الإسباني.

وسيكون مان سيتي على موعد مع مواجهة قوية للغاية أمام غريمه مانشستر يونايتد على ملعب الاتحاد، مساء السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وهي مواجهة ستحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج، حيث أن ليفربول يتصدر جدول بـ43 نقطة، ويأتي ليستر سيتي في المركز الثاني بـ35 نقطة، ثم السيتي بـ32 نقطة، ثم يأتي تشيلسي رابعًا بـ29 نقطة، بينما وولفرهامبتون يأتي خامسًا بـ23 نقطة، بينما يظهر مانشستر يونايتد سادسًا بـ21 نقطة، بعد فوزه على فريق توتنهام هوتسبير.

ويبحث السيتي عن تحقيق الانتصار حيث أن عينه على ليفربول متصدر جدول الترتيب، وذلك بعدما اتسع الفارق بين الفريقين، حيث أن الفارق أتسع لـ11 نقطة، بسب توهج فريق ليفربول هذا الموسم، حيث إنه لعب 15 مباراة فاز في 14 وتعادل في لقاء وحيد فقط وكان أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، معقل اليونايتد.

بينما عاد مانشستر يونايتد لطريق الانتصارات بعد الفوز على توتنهام بهدفين لهدف واحد مساء اليوم على ستاد أولد ترافورد، حيث سجل لليونايتد المهاجم المتألق ماركوس راشفورد هدفين، بينما أحرز هدف توتنهام هوتسبير الوحيد اللاعب ديلي ألي قبل 4 دقائق من نهاية شوط اللقاء الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *