التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر وكندا في كأس العالم للعسكرية

يُشارك منتخب مصر العسكري حاليًا في بطولة كأس العالم للعسكرية، المُقامة في الصين، بالفترة ما بين 16 حتى 29 من شهر أكتوبر الجاري، ويلعب المنتخب المصري الحائز على لقب البطولة في 5 مناسبات سابقة، في مجموعة تضم اليونان وعمان وكندا، وكان الفراعنة تعادل في المباراة الافتتاحية سلبيًا أمام اليونان، وخسر مباراة الجولة الثانية أمام عمان.

وتستعد مصر لمواجهة كندا في لقاء الجولة الثالثة والأخيرة، وليس أمام الفراعنة سوى تحقيق الانتصار في مباراة غدًا الاحد أمام كندا من أجل التأهل إلى الدور الثاني، حيث أن المنتخب العماني الشقيق يتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة، بعدما فاز على المنتخب الكندي في مباراته الافتتاحية، ثم منتخبنا الوطني، ويستعد لمواجهة اليونان في الجولة الثالثة.

ويُشارك المنتخب العسكري في بطولة كأس العالم للعسكرية في النسخة الجارية، بفريق طلائع الجيش كاملًا كمُمثل عن البلد في البطولة، حيث إنه سافر بقيادة مديره الفني البرازيلي فارياس لخوض منافسات البطولة والدفاع عن الألقاب المصرية الخمس، وتأجل له مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020.

وأصيب مهاجم المنتخب العسكري في مباراة عمان اليوم، عمرو جمال بشد في العضلة الخلفية، وتم استبداله؛ ليصبح من المؤكد غيابه عن مباراة كندا المصيرية، خاصة أن عمرو جمال المُعار من الأهلي من أهم أسلحة فريق طلائع الجيش والمنتخب العسكري، ومن المفترض أن يعود في نهاية الموسم الجاري إلى الأهلي مرة أخرى.

ويملك فريق طلائع الجيش نقطتين فقط من 3 مباريات ببطولة الدوري الجاري، حيث إنه خسر مباراته الافتتاحية أمام المقاولون العرب بهدف نظيف، قبل أن يتعادل أمام إنبي بهدف لكل فريق، ثم تعادل أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق، بعدما كان مُتقدمًا في النتيجة للثواني الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *