التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة منتخب مصر وليبيريا الودية والقناة الناقلة

يلعب المنتخب الوطني المصري، مساء اليوم الخميس، مباراة ودية أمام نظيره الليبيري، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، في إطار استعدادات الفراعنة لمواجهة كينيا وجزر القمر، في الجولتين الأولى والثانية، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 والمقرر اقامتها في الكاميرون، ويحمل لقبها الجزائر.

وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، في حضور جماهيري يُقدر بـ10 ألاف مُتفرج مثلما حددت الجهات الأمنية، وذلك حسبما أشارت التقارير، وهو نفس العدد المقرر في مواجهة كينيا، والتي تُقام على نفس الملعب، يوم الخميس المقبل، في الجولة الأولى بتصفيات كان الكاميرون.

ومن المنتظر، أن تُنقل المباراة عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت الفضائيتين، بالإضافة للبث الأرضي لقناة تايم سبورت، بجانب إذاعة الشباب والرياضة، وهي المواجهة التي يُديرها الحكم الدولي أحمد الغندور، حيث إنها مباراة ودية غير دولية، لإنها لا تُقام في الاجندة الدولي للفيفا، والتي ستبدأ من يوم 11 وحتى 19 نوفمبر الجاري.

وتُعد هذه هي المباراة الودية الثانية لمنتخب مصر بعد مواجهة بوتسوانا، والتي أقيمت يوم 14 أكتوبر الماضي، وانتهت بفوز مصر بهدف نظيف، سجله لاعب الوسط حمدي فتحي نجم الأهلي، وكان حسام البدري جاء خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري، والذي رحل بعد خروج مصر المبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

ويُجرب البدري مجموعة من اللاعبين المحليين في ودية ليبيريا، حيث أن المحترفين لم يأتوا إلى معسكر المنتخب بعد بسبب أن فترة التوقف الدولي تبدأ من يوم 11، كما أن حسام البدري استبعد مجموعة لاعبي بيراميدز (السبعة) وذلك بسبب خلاف مع إدارة ناديهم ومديرهم الفني، الفرنسي سيباستيان ديسابر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *