التخطي إلى المحتوى
موعد مباراتي بيراميدز والمصري اليوم في كأس الكونفيدرالية

يحل فريق بيراميدز، عصر اليوم الاحد، ضيفًا على رينجرز النيجيري، في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، ببطولة كأس الكونفيدرالية 2020 والتي يحمل لقبها فريق الزمالك المصري، والذي يُنافس هذا الموسم في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وخسر عصر أمس أولى مبارياته في دور المجموعات، أمام تي بي مازيمبي الكونغولي.

وتنطلق المباراة في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد “نامدي أزيكيوي” معقل فريق رينجرز، وتُنقل عبر قناة بي ان سبورتس أتش دي 1 الناقلة الحصرية الفضائية لهذه البطولة في منطقة الشرق الأوسط ومعها ايضًا بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويُعلق عليها المُعلق المصري أحمد عبده.

وفي المجموعة نفسها، يحل فريق المصري البورسعيدي، ضيفًا على فريق نواذيبو الموريتاني، مساء اليوم، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “شيخا ولد بيديا” وتُنقل عبر قناة بي ان سبورتس أتش دي 1، ويُديرها الحكم الدولي بوبو تراوري، ويقود المصري المدير الفني إيهاب جلال.

وضمن منافسات بطولة الكونفيدرالية اليوم، يحل دجوليبا المالي ضيفًا على النصر الليبي ويستضيف موتيما بيمبي نظيره زناكو الزامبي في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي السادسة، يستضيف نهضة بركان المغربي نظيره اف ايساي البنيني ويحل حوريا كوناكري الغيني ضيفًا على فريق بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي، ويلعب نادي باردو الجزائري بضيافة سان بيدرو الإيفواري.

وفي التاسعة مساءً، يستضيف فريق حسنية أغادير المغربي نظيره أنيمبا النيجيري في واحدة من أقوى مباريات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات ببطولة الكونفيدرالية، وتُوج الزمالك في الموسم الماضي بالكأس على حساب فريق نهضة بركان المغربي الذي يُنافس هذا الموسم في الكونفيدالية ايضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *