التخطي إلى المحتوى
موعد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تُلعب اليوم الخميس، مباريات الجولة الرابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بلقب هذه البطولة في 41 مناسبة سابقة، كما إنه يتصدر جدول ترتيب الموسم الحالي بالعلامة الكاملة من 3 جولات بعد الفوز على سموحة والإنتاج الحربي وأسوان.

نادي مصر والجونة
بداية مباريات اليوم ستجمع بين نادي مصر والجونة، وذلك في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت الفضائيتين، فضلًا عن إذاعة الشباب والرياضة، ويملك نادي مصر نقطتين، بينما في رصيد الجونة ثلاثة نقاط، وتُقام المباراة على ستاد الكلية الحربية.

مصر للمقاصة والمصري
في واحدة من أقوى مباريات الجولة الرابعة، يحل فريق المصري البورسعيدي ضيفًا على مصر للمقاصة، وذلك في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت الفضائيتين، فضلًا عن إذاعة الشباب والرياضة، وتُلعب المباراة على ستاد الجيش بالسويس.

إنبي والإنتاج الحربي
في التوقيت نفسه، يلعب إنبي على أرضه ستاد بتروسبورت أمام الإنتاج الحربي، في تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل عبر قناة أون سبورت 2، ويملك إنبي نقطة وحيدة في رصيده من تعادل أمام طلائع الجيش، بينما الإنتاج الحربي يملك 3 نقاط من فوز على نادي مصر.

بيراميدز وسموحة
ختام مباريات اليوم، ستكون بين بيراميدز وسموحة السكندري في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الدفاع الجوي، وتُنقل عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت الفضائيتين، بجانب إذاعة الشباب والرياضة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *