التخطي إلى المحتوى
موعد مباريات الدوري المصري .. بينهم مباراتي الأهلي والزمالك

تُلعب اليوم الاحد، 3 مباريات بالجولة الثانية عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، كما إنه هو البطل التاريخي للمسابقة بـ41 تتويج سابق، ويتصدر جدول ترتيب الموسم الجاري بالعلامة الكاملة من 9 مباريات، وهي أفضل إنطلاقة للأهلي من مواسم عديدة.

المقاولون العرب ومصر للمقاصة
يحل مصر للمقاصة، في الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ضيفًا على المقاولون العرب، في افتتاحية مباريات الجولة، ويحتل المقاولون المركز الثاني بجدول الدوري بـ25 نقطة، بفارق نقطة عن الأهلي المتصدر ولدى الأخير مباراتين مؤجلتين، بينما يأتي مصر للمقاصة في المركز السادس عشر –أول مراكز الهبوط- ب9نقاط.

طنطا والزمالك
يحل الزمالك في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، ضيفًا على طنطا، بستاد غزل المحلة، ويحتل الزمالك المركز الراعب بجدول الترتيب بـ18 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الأهلي المتصدر والذي لعب مباراة أقل، بينما طنطا يأتي في المركز الخامس عشر بـ10 نقاط، بفارق نقطة عن مصر للمقاصة.

الأهلي ونادي مصر
يستضيف الأهلي في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، مساء اليوم، نظيره نادي مصر، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر، ويحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب بـ27 نقطة من 9 مباريات فقط، بينما نادي مصر يحتل المركز الثالث عشر بالجدول بـ11 نقطة.

وتُستكمل مباريات الجولة على مدار يومي الثلاثاء والاربعاء، والتي تشمل إقامة مباريات الجولة المتبقية، وتنطلق الجولة الثالثة عشر من عمر المسابقة يوم السبت المقبل بمباراة نادي مصر والمقاولون العرب، وتنهي يوم الخميس بمباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *