التخطي إلى المحتوى
موعد مباريات دوري أبطال أسيا اليوم

تُلعب اليوم الثلاثاء، مباراتين في دوري أبطال أسيا، تحديد بذهاب دور الثمانية بالمسابقة التي يحمل لقبها فريق كاشيما انتلرز الياباني، حيث أن الفريق الياباني أحتل المركز الرابع في ترتيب مونديال اليد، بينما تأهل العين الإماراتي إلى نهائي البطولة، وخسر أمام ريال مدريد الإسباني البطل التاريخي لدوري أبطال أوروبا، بأربعة أهداف لهدف واحد.

وكان يلعب ضمن صفوف العين الإماراتي، الجناح المصري حسين الشحات، وتألق كثيرًا في هذه البطولة ولفت الأنظار وسجل في شباك الترجي الرياضي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا في ربع النهائي، كما إنه كاد أن يُسجل هدف تاريخي في شباك ريال مدريد في المباراة النهائية، قبل أن ينجح قائد الميرنجي سيرجيو راموس في التصدي لتسديدته.

شنجهاي وأوروا
يحل أوروا ريد الياباني ضيفًا على شنجهاي الصيني، في الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثانية بتوقيت مكة المكرمة، ويُعد الفريقين من كبار الفرق التي لها شعبية كبيرة في بلدها، حيث أن فريق شنجهاي يُعد من الأكثر شعبية في الصين واوارو شرحه في اليابان، أي أن المباراة ستحظى على متابعة جماهيرية عريضة للفريقين.

الاتحاد والهلال
الديربي السعودي الذي يجمع بين الاتحاد والهلال، يُقام في الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وهي مباراة سعودية خالص ستُقام على ملعب الاتحاد، قبل أن يستضيف الهلال مباراة الإياب، وكان الهلال تأهل ايضًا على حساب فريق سعودي وهو أهلي جدة، بعدما فاز عليه بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وكان الفريق السعودي الثالث، النصر، حقق انتصار صعب مساء أمس على السد القطري بهدفين لهدف واحد، على أرضه ووسط جماهيره، قبل أن ينتقل لقطر الاسبوع المقبل لمواجهة السد في مباراة الإياب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *