التخطي إلى المحتوى
موقف صعب لروما في الدوري الأوروبي

تلقى فريق روما الإيطالي، مساء أمس الخميس، هزيمة مريرة أمام مُضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بهدفين لهدف واحد، في إطار منافسات الجولة الرابعة بمرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي نسخة 2020 والتي يحمل لقبها فريق تشيلسي الإنجليزي، الذي ينافس هذا الموسم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل فردريكو فازيو أولًا في مرماه بالدقيقة 36 من زمن أحداث المباراة ليتقدم الفريق الألماني بهدف نظيف، وينتهي عليه شوط اللقاء الأول، قبل أن يعود نفس اللاعب ويُسجل هدف لفريقه روما وكان التعادل في الدقيقة 64 من زمن أحداث المباراة، قبل أن يحرز ماركوس تورام هدف الانتصار لبوروسيا مونشنجلادباخ في الدقيقة الخامسة من الوقت المُحتسب بدل من الضائع.

وبعد نتيجة المباراة، أصبح فريق بلدية اسطنبول التركي في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة بـ7 نقاط، من فوزين وتعادل وهزيمة، وسجل 5 أهداف وأستقبل مثلهم، ويأتي في المركز الثاني بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بـ5 نقاط من فوز وتعادلين وهزيمة وسجل 4 أهداف واستقبلت شباكه 7 أهداف، وبنفس الرصيد يأتي روما ثالثًا الذي سجل 7 أهداف وعليه 4.

يأتي في المركز الرابع بالمجموعة فريق ولفسبجر بـ4 نقاط أي إنه مازال في قيد المنافسة، حيث أنه فاز في مباراة وتعادل مثلها وخسر اثنتين سجل 5 أهداف وأستقبل مثلها أي إنه لن يكون صيد سهل لروما تحديدًا في الجولتين المقبلتين، حيث أن فريق العاصمة الإيطالية ليس أمامه سوى تحقيق الفوز في الجولتين المقبلتين لضمان التأهل.

يُذكر أن فريق روما كان يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح الذي تألق معه ثم انتقل إلى فريق ليفربول الإنجليزي الذي يظل فيه حتى الأن ويُقدم مستويات وعروض ولا أروع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *