التخطي إلى المحتوى
مونتيري ضد الهلال .. المريسل: هذا اللاعب السعودي أفضل من محمد صلاح

يرى الإعلامي السعودي الشهير، عبدالعزيز المريسل، أن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، سالم الدوسري، أفضل من النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي وخامس أفضل لاعب في العالم حاليًا، وذلك علاوة على ما قدمه الدوسري مع الزعيم السعودي خلال الفترة الماضية.

سالم الدوسري، قاد الهلال إلى كأس العالم للأندية 2019، بعدما تُوج الفريق ببطولة دوري أبطال أسيا على حساب أوراوا ريدز الياباني، وفاز الهلال في أولى مبارياته على الترجي الرياضي التونسي بهدف الفرنسي بافيتيمي جوميز، وخسر الفريق في نصف النهائي أمام فلامنجو البرازيلي بثلاثة أهداف لهدف واحد، وسجل الهدف سالم الدوسري.

وأقيمت اليوم السبت، مباراة المركز الثالث بين الهلال ومونتيري المكسيكي، وفاز الأخير بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بهدفين لكل فريق، سجل للفريق السعودي، اللاعبين البرازيلي كارلوس إدواردو والفرنسي جوميز؛ ولكن ركلات الحظ لم تبتسم للهلال بعدما أضاع إدواردو ومحمد كانو.

وقال عبدالعزيز المريسل في تصريحات تلفزيونية، بأن النجم السعودي سالم الدوسري أفضل من محمد صلاح فنيًا وإنه لا يقل عنه في شيء؛ مشيرًا إلى الدور الكبير الذي قام به اللاعب مع الهلال في المواسم الماضية والمنتخب السعودي، وشارك مع الأخضر في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وخرجت السعودية من الدور الأول.

وتابع المريسل، بأن محمد صلاح في وقت من الأوقات كان مُرشح للإنتقال لاحدى الأندية السعودية؛ مشيرًا إلى أن سالم الدوسري يُمكنه الاحتراف في الدوريات الأوروبية، وسيُبلى بلاء حسن، مؤكدًا أن سالم الدوسري لا يقل مهارة أو ابداع عن محمد صلاح بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي مع ليفربول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *