التخطي إلى المحتوى
ميتشو يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز

استقر الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيل فريقه، لمواجهة بيراميدز، في الثامنة مساء بعد غد الاحد، في نهائي كأس مصر 2019، والذي يحمل لقبه الفارس الأبيض في النسخة الأخيرة، والتي جاءت على حساب فريق سموحة، وستُقام المباراة بستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان رسمي، عصر أمس الخميس، الموافقة الأمنية على حضور 20 ألف مشجع للمباراة، وكان الزمالك بلغ المباراة النهائية بصعوبة على حساب الاتحاد السكندري بهدف نظيف، جاء بعد امتداد المباراة لشوطين إضافيين، بينما جاء تأهل بيراميدز يسير إلى النهائي بهدفين نظيفين أمام بتروجيت.

ميتشو استقر على الدفع بمحمد عواد في حراسة المرمى، على أن يتواجد التونسي حمدي النقاز في مركز الظهير الأيمن، وعبدالله جمعة كظهير أيسر، وبينهما محمود علاء ومحمد عبدالغني، على أن يتواجد في منطقة وسط الملعب طارق حامد وبجانبه التونسي فرجاني ساسي، على أن يتواجد يوسف إبراهيم أوباما في مركز صناعة اللعب.

ومن المنتظر أن يتشكل الخط الهجومي من قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا كجناح أيمن، والمغربي أشرف بن شرقي كأيسر، على أن يتواجد الشاب مصطفى محمد في مركز المهاجم الصريح؛ خلفًا لعمر السعيد الذي لعب أساسيًا في المباريات الأخيرة، ولم تتأكد جاهزية المهاجم المغربي الدولي، خالد بوطيب، لمباراة نهائي الكأس.

وليس هناك غيابات مؤثرة في قائمة الزمالك، حيث أن كامل عناصر الفريق الأساسية والاحتياطية جاهزة للمباراة والتي من المقرر أن يُديرها طاقم تحكيم أجنبي، حسبما أشارت التقارير، رغبة من الناديين، حيث أعلن بيراميدز في بيان رسمي مساء أمس الخميس، رغبته في الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي للمباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *