التخطي إلى المحتوى
ميتشو يضع تشكيلة نارية للزمالك لمواجهة المقاصة

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظره مصر للمقاصة، في الثامنة مساء اليوم الاربعاء، في ربع نهائي بطولة كأس مصر 2019، والتي يحمل لقبها الفارس الأبيض، حيث إنه تُوج بالبطولة الأخيرة على حساب سموحة، بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتأهل الزمالك إلى دور الثمانية، بعدما تخطى بصعوبة عقبة فريق الإنتاج الحربي في ثُمن النهائي، حيث أن الفريق فاز بهدفين نظيفين، في الوقت الإضافي للمباراة التي أقيمت على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، والذي سيتضيف مباراة الليلة الزمالك والمقاصة، بينما تأهل الأخير إلى ربع النهائي بعدما تخطى عقبة فريق وادي دجلة.

واستقر المدير الفني الصربي الجديد للزمالك، ميتشو، على التشكيل الذي سيخوض به المباراة، حيث سيدفع في حراسة المرمى بالوافد الجديد من الإسماعيلي محمد عواد؛ تعويضًا لغياب محمود عبدالرحيم جنش المصاب، بينما سيتشكل الخط الخلفي من التونسي حمدي النقاز كظهير أيسر، والعائد من الاحتراف الخليجي، محمد عبدالشافي كظهير أيسر.

وفي قلب الدفاع، سيلعب هداف الفريق في الموسم الماضي محمود علاء بجانبه محمود حمدي الونش، على أن يُشارك في وسط الملعب طارق حامد والدولي التونسي المتألق في الأونة الأخيرة فرجاني ساسي، على أن يتواجد يوسف إبراهيم أوباما في مركز صناعة اللعب، ويظهر قائد الفريق والعائد ايضًا من فترة احتراف، محمود عبدالرزاق شيكابالا كجناح هجومي أيمن.

وفي مركز الجناح الأيسر، سيدفع ميشتو بعبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق في الموسم الماضي، وذلك بعدما تألق في هذه المنطقة بمباراة ديكاداها الصومالي الماضية، بإياب دور الـ64 بدوري أبطال أفريقيا، ويلعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي في مركز المهاجم الصريح وهو لاعب جديد بصفوف الزمالك وإنضم من صفوف الهلال السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *