التخطي إلى المحتوى
ميدو: فايلر أتهمنا بإضاعة الوقت

كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، أسباب مشادته مع نظيره بالأهلي، السويسري ريني فايلر، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الاربعاء، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة.

مصر للمقاصة استضاف الأهلي، وفاز الأخير بهدفين نظيفين، في الشوط الثاني؛ ليُحافظ الأهلي على صدارته لجدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة من 9 مباريات، ومُتأجل له مواجهتين، بينما المقاصة في المركز الخامس عشر بـ9 نقاط، وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني وقعت مشادة كلامية على الخط بين فايلر وميدو، قبل أن يتصافحا في نهاية اللقاء.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية، عقب المباراة، أن سبب المشادة هو اتهام فايلر للمهاجم عمرو مرعي بإضاعة الوقت عندما وقع على الأرض في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، قبل أن يُخرج لاعبي الأهلي الكرة خارج الملعب، وتابع ميدو بأن المشادة الكلامية سببها سوء تفاهم، لأن فايلر أعتقد إن لاعبي المقاصة تعمدوا إضاعة الوقت.

وتابع ميدو، بأنه شرح لفايلر، بأن طوال مسيرته في الملاعب سواء إن كان لاعب أو مدرب لا يطلب من زملائه ولا لاعبيه إضاعة الوقت؛ مؤكدًا إنه شرح لذلك للمدرب السويسري الذي تفهم الأمر مشيرًا إلى أن ما وقع هو سوء تفاهم فقط ولذلك تصافح الطرفين بعد المباراة؛ مشيدًا بالمدرب السويسري وإنه على مستوى أخلاقي عالي.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة أن ما حدث مع ميدو “نرفزة ملعب” فقط لا غير؛ مشيرًا إلى إنه يعرف ميدو جيدًا وذلك بسبب أن الأخير لعب في العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *