التخطي إلى المحتوى
ميسي يكشف عن النادي الوحيد الذي يعرفه في السعودية

كشف النجم الأسطوري ليو ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، وفريق برشلونة الإسباني، عن النادي السعودي الوحيد الذي يعرفه، وذلك على هامش جلسته مع تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، والذي نظم مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين مساء الجمعة الماضية؛ احتفالًا بموسم الرياض الترفيهي.

الأرجنتين تفوقت على البرازيل بهدف نظيف، جاء عن طريق ليو ميسي، حيث إنه سدد ركلة جزاء؛ ولكن حارس السامبا المتألق أليسون بيكر نجح في التصدي لها، قبل أن يُتابعها ميسي ويُسكنها الشباك؛ ليُسجل هدف المباراة الوحيد، وهو هدفه الخامس في شباك البرازيل على مر التاريخ، المواجهة الأكثر حماسة في منطقة الأمريكتين.

وعلى هامش جلسة ميسي مع تركي أل الشيخ، تحدث الأخير مع أسطورة برشلونة عن الكرة السعودية، وأشار ليو أن النادي الوحيد الذي يعرفه في المملكة هو الهلال، والذي يستعد لمواجهة أوراو ريدز الياباني، الاسبوع المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال أسيا 2019، حيث فاز الهلال في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وأضاع عدة فُرص.

كما شاهد ميسي في منزل تركي أل الشيخ، مباراة ألميريا وليتشي في دوري الدرجة الأولى الإسبانية، حيث أن نادي ألميريا يمكله تركي أل الشيخ، والذي تمنى في جلسته مع ميسي، أن يلعب الأخير في صفوف ألميريا بعد 5 سنوات، حيث أن اللاعب مُتوهج حاليًا ونال لقب أفضل لاعب في العالم بالعام الماضي، وصاحب 5 كُرات ذهبية.

وقاد ميسي منتخب بلاده في مباراة ودية أخرى اليوم الاثنين أمام أوروجواي وأنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وسجل ليو هدف التعادل للتانجو في ثواني اللقاء الأخيرة من ركلة جزاء، وكان أحرز كون أجويرو هدف الأرجنتين الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *