التخطي إلى المحتوى
ميسي يُحبط مُخطط توتنهام في التعاقد مع لاعب وسط برشلونة!

يُخطط فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي؛ لتدعيم الفريق بقوة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد المستوى الباهت الذي يُقدم توتنهام خلال هذه الفترة، سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث تراجع ترتيبه كثيرًا ويأتي حاليًا في المركز الثالث عشر، أو بعد هزيمته بسبعة أهداف أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

ويأتي سبب غضب الإدارة والجماهير من عروض توتنهام، وذلك لأن الفريق تألق في الموسم الماضي، حيث جاء في المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج خلف مانشستر سيتي البطل وليفربول الوصيف، وايضًا جاء وصيف للأخير في بطولة دوري أبطال أوروبا، وخسر أمامه في المباراة النهائية بهدفين نظيفين، لمحمد صلاح وديفوك أوريجي.

وأشارت تقارير صحفية، أن توتنهام رصد لاعب وسط برشلونة الشاب، كارليس ألينا؛ للتعاقد معه سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة خلال الميركاتو المقبل، في ظل مشاركة اللاعب القليلة مع البلوجرانا، حيث أن يُشارك باستمرار الثلاثي سيرخيو بوسكيتس وأرثر ودي يونج، وايضًا يتواجد التشيلي المخضرم، فيدال.

وأضافت التقارير، بأن النجم الأرجنتيني ليو ميسي، أسطورة فريق برشلونة، يرفض رحيل كارليس ألينا عن صفوف البرسا خلال الفترة المقبلة سواء على سبيل البيع أو الإعارة ويتمسك بوجوده داخل جدران النادي؛ نظرًا لأنه من المواهب الشابة الواعدة لمستقبل الفريق، كما أن هناك علاقة قوية تجمع بين الأيقونة ميسي وألينا.

وتابعت التقارير، بأن ميسي شرح لإدارة برشلونة أهمية تواجد ألينا مع الفريق في الفترة المقبلة؛ نظرًا لموهبته الكبيرة وصغر سنه، حيث بالفعل أبلى اللاعب بلاء حسن مع فريقه برشلونة خلال المباريات القليلة التي لعبها أساسيًا أو من خلال اللقاءات التي نزل بها من مقاعد البدلاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *