التخطي إلى المحتوى
ميسي يُعلق لأول مرة على فشل برشلونة في ضم نيمار

علق الأرجنتيني ليو ميسي، أسطورة برشلونة الإسباني، على فشل إدارة النادي في استعادة النجم البرازيلي نيمار جونيور من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعدما رفضت الإدارة الفرنسية كل العروض التي تقدمت بها إدارة البرسا في ميركاتو الصيف؛ لضم لاعبهم السابق.

وكان نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان منذ موسمين، بعدما قامت إدارة النادي الفرنسي بكسر عقد اللاعب مع برشلونة بدفع الشرط الجزائي والذي قُدر حينها بـ222 مليون يورو، وحينها ابدى نيمار سعادته بهذه الخطوة والتحدي الجديد مع باريس سان جيرمان، وهو ما جعل قطاع كبير من جماهير برشلونة ترفض عودته مرة أخرى.

وقال ميسي في تصريحات صحفية لسبورت الكتالونية، بأنه لا يشعر بالضيق؛ بسبب برشلونة في استعادة نيمار؛ مؤكدًا أن الفريق بإمكانه الفوز وتحقيق الانتصار بدون نيمو، الذي يرتبط بعلاقة قوية للغاية بالأرجنتيني ليو ميسي، أفضل لاعب في تاريخ برشلونة، وأفضل لاعب في العالم بخمس مناسبات سابقة، وهو أكثر لاعب تُوج بهذه الجائزة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكانت تقارير أشارت، بأن ميسي يصر على عودة نيمار إلى فريق برشلونة في الانتقالات الصيفية الماضية، وشرح لإدارة النادي أهمية النجم البرازيلي في تتويج الفريق باللقب الأهم هذا الموسم وهو دوري أبطال أوروبا، والذي كان نيمار شريكًا في التتويج الأخير للبرسا والذي جاء على حساب يوفنتوس الإيطالي، بثلاثية نظيفة للبرسا.

وتستعد برشلونة لمواجهة فالنسيا، مساء السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة بالدوري الإسباني الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه البرسا في المواسم الثلاثة الأخيرة، حصد الفريق في أول ثلاث جولات 4 نقاط فقط، وكان هُزم أمام أتليتك بلباو بهدف نظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *