التخطي إلى المحتوى
استعلام نتائج قبول وزارة العدل على المرتبة السادسة بعد استئناف المقابلات الشخصية

تتقدم وزارة العدل بالاعلان عن استئناف المقابلات الشخصية المخصصه للمرشحين مبدئياً لشغل وظائف المرتبة السادسة والتي سبق وتم ايقافها مؤجلاً بسبب جائحة فيروس كورونا.

وكانت العدل قد اصدرت بياناً رسمياً يوضح بان وظائفها على المرتبة السادسة مفتوحه للجنسين رجال ونساء للتعيين عليها خلال العام 1441-1442 هجرياً في مختلف مدن ومناطق المملكة بمقرات وزارة العدل السعودية .

 اسئناف إجراءات المقابلة الشخصية لوظائف وزارة العدل 1442

وللتذكير : فقد تقدمت وزارة العدل “ادارة القبول والتسجيل ” بطرح المسابقة الوظيفية لاتاحة وظائف شاغرة بمقراتها والاعلان عن الدخول في المسابقة الوظيفية في تاريخ 3 رمضان من العام 1440 هجرياً .

استعلام نتائج “اسماء” قبول وزارة العدل 1440-1441-1442

وبحسب ما افادت به وزارة العدل قبل ساعات , فيلزم كافة المتقدمين على المسابقة الوظيفية المعلنه مسبقاً في التاريخ 3-9-1440 هـ الدخول على صفحة الاستعلام عن نتائج قبول وزارة العدل “الترشيح الاولى على المرتبة السادسة” والاستعلام عن الاسماء من خلالها بادخال رقم الهوية ورقم الجوال لمعرفة النتيجة .

  • رابط استعلام نتائج قبول وزارة العدل 1440-1441 (هنا)

وللتذكير باعلان وظائف وزارة العدل المطروحه ضمن المسابقة الوظيفية على المرتبة السادسة للعام 1440 , فقد كانت كالتالي :

تعلن وزارة العدل عن فتح التقديم والتسجيل لشغل عدد من الوظائف بالمرتبة السادسة للجنسين في ديوان الوزارة وكتابات العدل , والتعيين على الوظائف للمقبولين نهائياً في مختلف مناطق المملكة , وتخصيص المسابقة الوظيفية لمؤهلات علمية محددة , لحملة البكالوريوس في احدى التخصصات الاتية :

التخصصات الشرعية , التخصصات القانونية , اللغة العربية , التخصصات الإدارية , التخصصات الاجتماعية , المحاسبة , الوثائق والمحفوظات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *