التخطي إلى المحتوى
جدارة: نتائج قبول الحرس الوطني 1442 .. رابط استعلام أسماء المقبولين المرشحين والمرشحات في وظائف الحرس الوطني 1442 (الرجال والنساء)

خَرجت وزارة الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية؛ مُنذ قليل بإعلان جديد أوضحت فيه عن فتح رابط استعلام نتائج قبول الحرس الوطني 1442 وفتح رابط جدارة الاستعلام عن اسماء المقبولين المرشحين والمرشحات علي وظائف وزارة الحرس الوطني 1442 الإدارية للرجال والنساء، وهي الوظائف الإدارية التي تم إنتهاء التقديم عليها مُنذ ما يُقارب (14) يومًا.

نتائج القبول في وزارة الحرس الوطني 1442

إذ أوضحت وزارة الحرس الوطني في إعلانها الأخير الكشف عن أسماء (341) مرشح ومرشحة مقبولين بالتعيين علي الوظائف الإدارية بالحرس الوطني، وهي الوظائف التي تم الإعلان عنها عبر منصة جدارة توظيف في 27 ديسمبر 2020 ميلاديًا، واليوم الأحد 24 يناير 2021 ميلاديًا، خرجت الوزارة بالإعلان رسميًا عن أسماء المقبولين المرشحين والمرشحات في الحرس الوطني 1442 عبر جدارة من أجل المطابقة والمقابلات الشخصية في مركز التدريب والبرامج الثقافية بمدينة الملك عبد العزيز السكنية.

موعد المقابلة الشخصية والمطابقة لأسماء المقبولين المرشحات والمرشحين علي وظائف الحرس الوطني 1442

هذا وقد اشتمل البيان الأخير الذي تم فيه إعلان نتائج القبول في وزارة الحرس الوطني 1442 عبر جدارة علي مواعيد المقابلة والمطابقة والتي تحددت لتكون في تاريخ يوم الأحد 31 يناير 2021 ميلاديًا، الموافق جمادي الآخرة 1442 هجريًا، في تمام الساعة 08:45 صباحًا، وذلك بناءًا علي الشروط والضوابط العامة الواجب إتخاذها في الوظائف التي تم الإعلان عنها مُسبقًا.

كما شددت الإدارة العامة بالحرس الوطني علي جميع المقبولين بضرورة الحضور مع توافر ومراعاة الإجراءات الإحترازية فيمن يقوم بالتقديم للمقابلة الشخصية من المرشحين الرجال أو المرشحات النساء، وذلك وفقًا للمواعد التي تم إيضاحها أعلاه، وذلك بسبب الظروف التي تم بها البلاد بالحد من إنتشار فيروس كوفيد المستجد.

شروط إجراء المطابقة والمقابلة الشخصية لـ أسماء المقبولين علي وظائف الحرس الوطني 1442 عبر جدارة

  • علي المرشحات والمرشحين تصوير بطاقة الهوية الوطنية عدد (1) صورة مع إحضار الأصل.
  • لابد من إحضار السيرة الذاتية للمرشح أو المرشحة علي أن تكون باللغة العربية.
  • يجب الإلتزام بالمواعيد المُحددة للمقابلة الشخصية.
  • في حالة عدم حضور المرشحين أو المرشحين في المواعيد المحددة للمطابقة سيتم إعتبار ذلك عدولًا منهم عن الرغبة بالترشيح في وظائف الحرس الوطني الإدارية 1442.
  • تصوير المؤهل الدراسي صورة واحدة مع إحضار أصل الشهادة علي أن يكون موضح بها التخصص والتقديم العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج للمرشح أو المرشحة.
  • للمرشحين والمرشحات أصحاب المؤهلات الصادرة من خارج أراضي المملكة العربية السعودية عليهم إرفاق معادلة التعليم العالي مع إحضار مفاتيح احتساب المعدل.
  • لابد من إحضار السجل الأكاديمي مع تصويره عدد صوره واحدة.
  • إحضار نسخة من شهادات الخبرة والدورات في حالة وجودها.
  • إحضار عدد (3) صور شخصية حديثة للمرشح أو المرشحة علي أن تكون ملونة وبمقاس (4*6).

رابط استعلام اسماء المقبولين في نتائج الحرس الوطني 1442 عبر جدارة

  • رابط استعلام نتائج قبول الحرس الوطني 1442 عبر جدارة اسماء المرشحين الرجال من هنا .

  • رابط استعلام نتائج قبول الحرس الوطني 1442 عبر جدارة اسماء المرشحات النساء من هنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *