التخطي إلى المحتوى

نتائج المخدرات 1442 القبول المبدئي، خَرجت الإدارة العامة للقبول المركزي بالتعاون مع وزارة الداخلية بالبلاد السعودية للشؤون العسكرية في إعلان جديد لها مُنذ لحظات، كشفت فيه عن إعلان نتائج القبول في مكافحة المخدرات 1442 (القبول المبدئي) علي رتبة (جندي ، جندي أول).

طريقة الاستعلام عن نتائج قبول المخدرات 1442

  • لابد من الولوج رابط بوابة أبشر التوظيف الرسمي المرفق رابطها أدناه.
  • النقر علي الأيقونة المسماة (القبول) من القائمة الرئيسية علي المنصة.
  • كتابة جميع البيانات المطلوب إدخالها عن المتقدم والتي تتمثل في (رقم الهوية، تاريخ الميلاد، جنس المتقدم، الحالة الإجتماعية، رقم هوية الأب، رقم الوظيفة المراد الإستعلام عنها).
  • النقر علي الأيقونة المسماه (عرض).
  • الآن ستجد النتيجة ظاهره أمامك.

إدارة مكافحة المخدارت 1442

من الجدير ذكره بان إدارة مكافحة المخدرات السعودية تَعد واحدة من أبرز الأجهزة الأمنية الهامة بالبلاد والتي تعدد مهامها في متابعة القضايا الخاصة بالمخدارت داخل الأراضي السعودية، حيث تعمل جاهدة من أجل الحد من إنتشار أي مواد مخدرة أو مسكرة في داخل اراضيها، كما تقوم أيضًا بملاحقة جميع الذين يقوموا بالإتجار والترويج للمخدرات هذا بالإضافة إلي المتعاطين للمواد المخدرة لهدف واحد فقط ألا وهو القضاء بشكل نهائي علي مثل تلك الظاهرة التي تقوم بتهديد مستقبل شبابنا.

رابط الاستعلام عن نتائج قبول مكافحة المخدرات 1442

ودعت الإدارة جميع المُتقدمين علي وظائفها إلي زيارة موقعها الإلكتروني من أجل معرفة نتيجة القبول المبدئي، وهنا عبر سي جي السعودية نيوز نُسهل عليكم الوصول إلي رابط الاستعلام عن اسماء نتائج القبول في وظائف مكافحة المخدرات 1442 فما عليكم سوي النقر علي هذا الرابط من هنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *