التخطي إلى المحتوى
نجم الزمالك المصري يقود الرجاء للفوز بديربي المغربي أمام الوداد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي، انتصار ثمين، عصر اليوم الاحد، على غريمه الوداد البيضاوي، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري المغربي الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الوداد في النسخة الأخيرة، ويأتي وصيفًا في جدول ترتيب هذا الموسم؛ خلفًا لفريق نهضة بركان.

الكرة المغربية حققت نجاح في الموسم الماضي في بطولات الأندية، حيث وصل الوداد إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وخسر أمام الترجي الرياضي التونسي بعد أزمة كبيرة شهدها لقاء الإياب، بينما جاء فريق نهضة بركان ايضًا وصيفًا لبطولة كأس الكونفيدالية الأفريقية بالهزيمة أمام الزمالك المصري في النهائي بركلات الجزاء الترجيحية.

مباراة الديربي التي شهدت حضور جماهيري كبير، أنتهت بفوز الرجاء بهدف نظيف، جاء في الدقائق الأخيرة من اللقاء عن طريق المهاجم حميد أحداد، والمُعار من الزمالك لمدة موسم، حيث إنه لم ينجح مع الزمالك في الموسم الماضي، ولم يكن له دور بارز مع الفريق سوى مباراة بترو أتليتكو الأنجولي في الكونفيدرالية وفاز بها الزمالك بهدف حميد أحداد.

الرجاء ارتفع رصيده لـ14 نقطة من 7 مباريات في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، بفارق نقطة عن الدفاع الجديدي صاحب المركز بالجدول إلا إنه لعب 9 مباريات، بينما يظل الوداد في المركز الثاني بالجدول بـ19 نقطة من 8 مباريات، بفارق نقطة وحيدة عن نهضة بركان متصدر جدول الترتيب، والذي لعب نفس العدد من اللقاءات.

ويلعب الوداد في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا بجانب ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي واتحاد العاصمة الجزائري وبترو أتليتكو، بينما يلعب الرجاء في المجموعة الرابعة بجانب الترجي الرياضي التونسي وفيتا كلوب الكونغولي وشبيبة القبائل الجزائري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *