التخطي إلى المحتوى
ننشر تشكيل الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

أستقر الاتحاد المصري لكرة القدم، على الجهاز الفني الجديد الذي سيقود المنتخب الأول، وذلك خلفًا للجهاز الذي كان يقوده المكسيكي خافيير أجيري، والذي رحل بعد الخروج المبكر من كأس الأمم الأفريقية 2019 وذلك بعد الخسارة في دور الـ16 أمام جنوب أفريقيا بهدف دون رد، جاء في دقائق المباراة الأخيرة وسط حضور ما يقرب من 80 ألف متفرج.

واجتمع اليوم الاربعاء، الاتحاد المصري لكرة القدم، واستقر على تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب الأول وذلك بعدما وقع عليه الاختيار متفوقًا على منافسيه حسام البدري وحسن شحاتة وأحمد حسام ميدو وحسام حسن، ونافس الأخير إيهاب جلال بقوة على منصب المدير الفني، قبل أن يصب الاختيار في النهاية بصالح المدير الفني الحالي للمصري البورسعيدي.

كما تم الاتفاق على تعيين ثلاثة مدربين لمعاونة إيهاب جلال وهم محمد شوقي وطارق مصطفى وحمد إبراهيم، على أن يتواجد مصطفى كمال كمدربًا لحراس المرمى، وهذه كان نقطة خلاف أخرى مع اتحاد الكرة، حيث أن الأخير كان يرى الأفضل تعيين عصام الحضري أو أيمن طاهر في منصب مدرب الحراس، إلا أن إيهاب جلال تمسك بمصطفى كمال.

وسيتواجد عماد متعب في منصب مدير المنتخب الوطني بعد منافسة على هذا المنصب مع أحمد حسن عميد لاعبي العالم وعبدالظاهر السقا قائد منتخب مصر السابق، وجاء أختيار متعب بدعم من عضو اللجنة الخماسية التي تُدير اتحاد الكرة، محمد فضل، والذي ايضًا أصر على التعاقد مع إيهاب جلال كمديرًا فنيًا لمنتخب مصر.

وتستعد مصر لمواجهة كينيا في الثاني من نوفمبر المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021، بالكاميرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *