التخطي إلى المحتوى
نيمار مُهدد بفقدان مكانته في تشكيلة باريس سان جيرمان!

اصبح البرازيلي، نيمار جونيور، مُهدد بفقد مكانته، في التشكيلة الأساسية لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الأونة الأخيرة بكاحل قدمه، أثرت على مسيرته مع الفريق في الموسم الماضي تحديدًا، الذي ودع فيه الفريق مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 من دور الـ16، أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

باريس سان جيرمان، تعاقد مع نيمار، منذ موسمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2017، بعدما كسر النادي الشرط الجزائي في عقد نيمار مع برشلونة والذي كان مُقدر بـ222 مليون يورو، إلا أن نيمار رغب في هذا الصيف العودة إلى برشلونة، وقدم الأخير أكثر من عرض لعودة نيمو، إلا أن إدارة باريس سان جيرمان أصرت على استمرار نيمار.

واصبح نيمار مُهدد بصعوبة العودة إلى التشكيلة الأساسية لباريس سان جيرمان خاصة مع تعاقد الفريق الباريسي مع المهاجم الأرجنتيني إيكاري واقتراب عودة الفرنسي كيليان مبابي والمهاجم الأوروجوياني إيدنسون كافاني، ولم يُشارك نيمو في أي مباراة مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري 2019/2020، للإصابة ولأسباب فنية.

وكانت تقارير أكدت أن نيمار يرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان، وأبلغ رغبته لإدارة الفريق الفرنسي، التي بدورها تعنتت مع اللاعب، وقررت استمراره خلال هذا الصيف، وطالبت بمقابل مادي يصل لـ300 مليون يورو، أو مقابل مادي كبير بجانب لاعبين، وهو ما طالب به النادي الفرنسي، إدارة برشلونة، خلال الميركاتو الجاري.

ويتواجد حاليًا نيمار في معسكر المنتخب البرازيلي استعدادًا للوديتي التوقف الدولي في شهر سبتمبر الجاري، ويعول نيمو على المباراتين الوديتين أمام كولمبيا وبيرو، من أجل استعادة لياقته البدنية والفنية قبل العودة إلى فرنسا، والانتظام في تدريبات باريس سان جيرمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *