التخطي إلى المحتوى
نيمار يطلب راتب مُذهل من برشلونة وريال مدريد

اصبح البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قاب قوسين أو ادنى من مغادرة فريق العاصمة الفرنسية، وذلك بسبب رغبة اللاعب بعد دخوله في عدة أزمات مع إدارة الفريق، ولم يلعب حتى الأن مع باريس سان جيرمان أية مباراة في الموسم الجديد وبعد تعافيه من الإصابة، حتى يتحدد مصيره مع الفريق.

نيمار كان انتقل إلى باريس سان جيرمان منذ موسمين، بعدما كسرت إدارة الأخير الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة الإسباني والذي كان يُقدر بـ222 مليون يورو، ولم ينجح نيمو مع باريس سان جيرمان في التتويج بدوري أبطال أوروبا، حيث إنه تُوج بعدة ألقاب محلية، إلا أن بطولة دوري الأبطال تعثرت على فريق العاصمة الفرنسية.

وافادت تقارير صحفية أوروبية أن نيمار طلب من ناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين الحصول على راتب سنوي قيمته 35 مليون يورو، بدون تحمل الضرائب، وهو راتب كبير للغاية ومُذهل، وسيكون أغلى راتب للاعب على مستوى العالم؛ مُتخطيًا الأرجنتيني ليو ميسي نجم برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس الإيطالي.

واضافت التقارير، بأن نيمار طلب ايضًا عقد يمتد لـ5 مواسم للفريق الذي سينضم إليه، حيث أن فريق ريال مدريد يرغب في ضم اللاعب لتدعيم صفوفه، إلا أن تقارير أشارت أن نيمار يرغب في العودة لبرشلونة مجددًا خلال الميركاتو الجاري، في ظل العلاقة القوية التي تجمعه بنجمي البرسا، ليو ميسي، والأوروجوياني لويس سواريز.

وتؤكد التقارير بأن برشلونة أقرب من أي نادي في صراع الحصول على خدمات نيمار، حيث أن إدارة البرسا ترغب في عودة نيمار، على الرغم من أن هناك قطاع كبير من الجماهير ترفض عودته؛ بسبب طريقة رحيله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *