التخطي إلى المحتوى
هزيمة جديدة لأجيري في الدوري الإسباني

تلقى فريق ليجانيس، ظهر اليوم الاحد، هزيمة جديدة في بطولة الدوري الإسباني الممتاز (الليجا) لموسم 2019/2020 أمام إشبيلية بميدان الأخير، بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري الإسباني، والذي يحمل لقبه فريق برشلونة في المواسم الثلاثة الأخيرة، ويلعب مساء اليوم أمام أتليتكو مدريد في إطار منافسات الجولة نفسها.

هدف المباراة الوحيد، جاء في الدقيقة 63 من زمن أحداث المواجهة، عن طريق دييجو كارلوس، مُستغلًا خطأ قاتل من حارس مرمى ليجانيس، بينما الفريق الضيف ظهر بشكل مميز للغاية طوال أحداث المباراة وأضاع أكثر من فرصة ثمينة خاصة في نهاية المباراة، وذلك تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق، المكسيكي خافيير أجيري.

وبذلك يكون ليجانيس تلقى الهزيمة الثانية على التوالي تحت قيادة أجيري، التي تُعد هذه هي المباراة الثالثة له فقط مع الفريق، حيث أن في أولى مبارياته انتزع تعادل إيجابي ثمين بهدف لكل فريق خارج ميدانه أمام ريال سويسداد “رابع الترتيب العام” ثم خسر على ميدانه بهدفين لهدف واحد أمام برشلونة بعدما كان مُتقدمًا في النتيجة، وقدم مستوى جيد للغاية.

ويقع ليجانيس في وضعية صعبة للغاية، حيث إنه يحتل المركز العشرين والأخير في جدول مسابقة الدوري بـ6 نقاط فقط، من انتصار وحيد و3 تعادلات بينما تلقى 11 هزيمة، وسجل 8 أهداف فقط واستقبل 25، وبينه وبين ريال مايوركا صاحب المركز السابع عشر بالجدول أول المركاز الناجية من الهبوط، 8 نقاط كاملة.

وكان أجيري يُدرب المنتخب المصري في أخر تجاربه، قبل أن تتم إقالته بعد الخروج المبكر من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 والتي أقيمت في مصر، بعدما خسر أمام جنوب أفريقيا في ثُمن النهائي بهدف نظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *