التخطي إلى المحتوى
هزيمة قاسية للإسماعيلي في الدوري المصري

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، هزيمة قاسية، مساء اليوم السبت، أمام مُضيفه الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، ويتصدر المقاولون العرب جدول الموسم الحالي.

وخسر الإسماعيلي أمام الاتحاد بثلاثة أهداف نظيفة على ستاد المكس بالإسكندرية، حيث افتتح محمود رزق أهداف المباراة للاتحاد في الدقيقة 21 من زمن أحداث الشوط الذي ظهر فيه فريق الاتحاد بشكل أفضل من الإسماعيلي، الذي تأهل مؤخرًا برفقة الاتحاد السكندري إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية والتي يحمل لقبها النجم الرياضي الساحلي التونسي.

وقبل دقائق قليلة من نهاية شوط المباراة الأول، سجل الأوغندي إيمانويل إيكوي الهدف الثاني للاتحاد السكندري، بطريقة فنية رائعة، بعدما راوغ أكثر من لاعب؛ مستغلًا تشتتيت غير موفق للظهير الأيسر أحمد أيمن، الذي قدم شوط أول جيد، وكان من أفضل لاعبي فريقه في الشوط الذي سيطر على مجرياته الاتحاد بشكل كامل.

وفي الشوط الثاني، سجل الإيفواري رزاق سيسيه الهدف الثالث للاتحاد السكندري بعد 6 دقائق من بدايته، وذلك بعدما استغل تمريرة رائعة من المهاجم خالد قمر ليُسدد بقوة في الشباك الصفراء؛ مُعلنًا تقدم فريقه بثلاثة أهداف نظيفة، وهذه النتيجة التي إنتهت عليها المباراة الذي أدارها الحكم محمد الحنفي، وقدم أداء جيد مع مساعديه.

هذه النتيجة رفعت رصيد الاتحاد للنقطة 10 من 5 مباريات لعبها، وتقدم إلى المركز الرابع في جدول الترتيب، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الثاني عشر بالجدول بـ6 نقاط من 5 مباريات، وبينه وبين وادي دجلة الأخير في الجدول 3 نقاط فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *