التخطي إلى المحتوى
هل أتم محمود كهربا إنتقاله للأهلي؟

أشارت تقارير صحفية، إلا أن جناح فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، محمود عبدالمنعم كهربا، أتم إنتقاله في الساعات الماضية إلى النادي الأهلي، في عقد يمتد لأربع مواسم ونصف، ابتداءً من شهر يناير المقبل؛ مستغلًا تواجد شرط جزائي في تعاقده مع الفريق البرتغالي، الذي يقوده إيناسيو، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وكان كهربا لاعبًا في صفوف الزمالك بالموسم الماضي، إلا إنه رحل يوم 30 يونيو الماضي، وأكد اللاعب إن تعاقده مع نادي الزمالك انتهى، بينما يؤكد مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، أن تعاقد كهربا مع الزمالك مُستمر لنهاية موسم 2021/2022 وقدم في اللاعب شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم، وتقدم أيضًا كهربا بشكوى.

وافادت تقارير بأن كهربا جلس مع مسؤولي الأهلي وأتفق على المقابل المادي الذي سيتقاضاه سنويًا مع الفري الأحمر، وحصل على مُقدم تعاقد، على أن يُفعل الاتفاق بداية من شهر يناير المقبل، وهو الأمر الذي نفاه مرتضى منصور، مؤكدًا أن اللاعب سيتم إيقافه من قبل الاتحاد الدولي، ولن يستطيع اللعب للأهلي في يناير المقبل.

وأضافت التقارير، بأن الشرط الجزائي المُقدر في عقد كهربا مع أفيس البرتغالي هو 450 ألف دولار، على أن يحمل كهربا نصف قيمة الشرط الجزائي ويتحمل الأهلي النصف الثاني من قيمة الشرط، من أجل تسهيل عملية عودة اللاعب إلى مصر من بوابة الأهلي، حيث إنه كان في الأساس من ناشئيه، قبل أن يرحل إلى إنبي ومنه إلى تجربة احتراف بسويسرا.

وعاد كهربا بعد فترة احترافه بسويسرا إلى إنبي ومن ثم أنتقل للزمالك ليتم إعارته مرتين لاتحاد جدة السعودي وتألق مع العميد، وقدم موسم ماضي رائع مع الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *