التخطي إلى المحتوى
هل أقترب موليكا من الانتقال للأهلي؟

ربطت تقارير صحفية، بين مهاجم تي بي مازيمبي الكونجولي، جاكسون موليكا، والنادي الأهلي؛ للانتقال لصفوف الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ظل بحث الأحمر عن مهاجم أفريقي مميز لقيادة خط هجوم الفريق في الفترة المقبلة، خلفًا للمغربي وليد أزارو والذي يمتلك عدة عروض من خارج مصر.

ويُقدم موليكا مستويات مميزة مع فريق مازيمبي حيث إنه يمتاز بالمعدلات التهديفية المرتفعة إلى جانب سرعته وقوته البدنية الأمر الذي جعل فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، يدخل في مفاوضات مع اللاعب للانتقال لصفوفه؛ ولكن رئيس نادي مازيمبي رفض العرض الفرنسي؛ مفضلًا بقاء المهاجم المميز مع البطل الكونجولي.

وقال توفيق خالد، وكيل موليكا في تصريحات صحفية، أن ليس هناك أي نية للاعب للانتقال للأهلي خلال الميركاتو الجاري، كما أكد أن الأهلي لم يرسل عرضًا رسميًا لضم موليكا من صفوف مازيمبي، ونفى كل ما يتردد بأن اللاعب في طريقه إلى القاهرة للانتقال للأهلي، مشيرًا إلى أن حساب الانستجرام الذي تداول صور له في القاهرة مُزيف.

وتابع الوكيل، بأن الأقرب هو أن يستمر اللاعب مع مازيمبي خلال الموسم المقبل، على الرغم من وجود العديد من العروض له إلا أن إدارة الفريق الكونجولي قررت الحفاظ على اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ خاصة أن النادي لا يُعاني من أزمة مادية، ويُعطي مرتبات مرتفعة للاعبين.

ويملك الأهلي 5 لاعبين أجانب في قائمته وهو الحد الاقصى المسموح له، حيث يضم المارد الأحمر بين صفوفه التونسي علي معلول كظهير أيسر، ولاعب الوسط المالي أليو ديانج، والجناح الأيمن الأنجولي جيرالدو والجناح الأيسر النيجيري جونيور أجاي، بالإضافة إلى المهاجم المغربي وليد أزارو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *