التخطي إلى المحتوى
هل يتقدم محمود الخطيب باستقالته من رئاسة النادي الأهلي؟

يُعاني محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من المرض خلال هذه الأيام، حيث إنه يتواجد حاليًا في الإسكندرية؛ للقيام بعملية في الظهر، وهي المنطقة التي دائمًا ما يشتكي منها الخطيب ألمًا، خاصة إنه اجرى بها عدة عمليات جراحية خلال السنوات الأخيرة، وكان أخرها في مدينة ميونخ الألمانية قبل سنتين، وهي استئصال للانزلاق الغضروفي.

وأعلن الأهلي في بيان رسمي له اليوم الجمعة، بأن إداريو النادي والمكتب التنفيذي وأعضاء مجلس الإدارة سيقومون بزيارة محمود الخطيب في منزله، بعد عودته من الإسكندرية غدًا السبت، حيث إنه خضع لعملية حقن بالظهر، وذلك لتفادي أن يحتاج تدخل جراحي جديد في الظهر، خاصة مع المجهود الكبير الذي يقوم به في رئاسة مجلس إدارة الأهلي.

وجاء في بيان الأهلي ايضًا، تصريحات للطبيب المُعالج لمحمود الخطيب، حيث إنه قال من أسباب مُضاعفات الحالة المرضية للخطيب هو المجهود الكبير الذي يقوم به في رئاسة النادي الأهلي، وأن عقب العملية الجراحية التي اجراها منذ سنتين في ألمانيا، كان يجب بعدها أن يستريح تمامًا من العمل، إلا إنه في هذه الفترة تولى رئاسة الأهلي.

واضاف الطبيب المُعالج لرئيس الأهلي، بأن الخطيب بعد عودته من الإسكندرية، يحتاج لراحة تامة تصل إلى 3 اسابيع، حتى يستعد عافيته وصحته، حيث أن قيامه بأي مجهود عادي أو مُضاعف سيؤدي إلى ألام جديدة في الظهر، وهو ما لا يتمناه الجميع لأسطورة كرة القدم المصري بصفة عامة والنادي الأهلي خاصة، محمود الخطيب.

واصدر الأهلي بيان أمس الخميس، يؤكد فيه رفضه التام للعب أية مباريات في بطولة الدوري قبل مواجهة الزمالك وذلك بعد تأجيل القمة بشكل مفاجئ لأسباب أمنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *