التخطي إلى المحتوى
هل يعود الدوري السعودي في الأول من إبريل؟ ننشر التفاصيل كاملة

علقت الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية النشاط الرياضي في منتصف شهر مارس الجاري، على أن يعود في الأول من شهر إبريل المقبل، وذلك بسبب انتشار وباء كورونا في المملكة العربية السعودية، وهو الأمر الذي استدعى اتخاذ إجراءات احترازية قوية من الحكومة السعودية لمواجهة هذا الوباء والذي بدأ في الانتشار بشكل ملحوظ.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن مسألة عودة الدوري السعودي في الأول من شهر إبريل اصبح أمر أشبه بالمستحيل وذلك بسبب تزايد أعداد المُصابين في المملكة العربية السعودية وايضًا عدد حالات الوفاة، وهو ما جعل الحكومة تمنع وجود أية تجمعات سواء في مجال الرياضة أو أي مجال أخر، وهو ما يعني ركود الحياة في السعودية.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي بـ51 نقطة بعد مرور 22 جولة، ثم يأتي في المركز الثاني النصر حامل اللقب بـ45 نقطة وفي المركز الثالث فريق الوحدة بـ39 نقطة بفارق نقطتين عن أهلي جدة صاحب المركز الرابع، وهي المراكز المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أسيا في كل عام، والتي يحمل لقبها الهلال.

في المركز الخامس فريق الفيصلي بـ35 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن التعاون صاحب المركز السادس والذي يأتي فوق فريق الرائد بفارق الأهداف فقط، وفي المركز الثامن يأتي فريق الشباب بـ31 نقطة ثم فريق أبها بـ30 نقطة في المركز التاسع، وفي المركز العاشر فريق الاتفاق بـ29 نقطة، وفي المركز الحادي عشر فريق الفيحاء بـ27 نقطة.

في المركز الثاني عشر فريق الحزم بـ24 نقطة ثم فريق اتحاد جدة في المركز الثالث عشر بـ23 نقطة، ومثلث الهبوط يضم الفتح في المركز الرابع عشر بـ19 نقطة بفارق نقطة عن ضمك الخامس عشر، ويتذيل العدالة جدول الترتيب بـ17 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *