التخطي إلى المحتوى
هل يكون الدوري الإيطالي المحطة المقبلة لجوارديولا؟

عقد اليوم الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مؤتمرًا صحفيًا، قبل مواجهة أتلانتا اليوم الاربعاء، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعة ببطولة دوري أبطال أوروبا 2020 والذي يحمل لقبها فريق ليفربول الذي بقيادة النجم المصري محمد صلاح، رابع أفضل لاعب في العالم.

مانشستر سيتي يحل ضيفًا على أتلانتا على ستاد السان سيرو، ويأمل السيتي، في تحقيق انتصار والحصول على النقاط الثلاثة من أجل حسم التأهل إلى الدور الثاني بمسابقة دوري الأبطال حيث أن الفريق هذا الموسم 2019/2020، يضع هدف دوري الأبطال أمام عينيه بعدما حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أخر موسمين.

وقال جوارديولا على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس قبل مواجهة أتلانتا، بأنه لا يعرف هل سيُدرب في الدوري الإيطالي يومًا ما أم لا؛ ولكنه أشار إلى سعادته الكبيرة بالتواجد مع فريق مانشستر سيتي، مشيرًا إلى أن أهم ما يشغله حاليًا هو ضمان التأهل إلى ثُمن نهائي دوري الأبطال، وهذا سيتحقق إذا حقق الفوز على أتلانتا.

وكانت مباراة الجولة الثالثة التي أقيمت على ستاد الاتحاد، أنتهت بتفوق السيتي بخمسة أهداف لهدف واحد، في مباراة تألق فيها بشدة الجناح رحيم سترلينج، والذي سجل 3 أهداف ضمن بها لفريق التفوق والانتصار والظفر بالنقاط الثلاثة، بينما سجل المهاجم الأرجنتيني كون أجويرو هدفين أخرين؛ ليفوز السيتي بخمسة أهداف لهدف.

وتنتظر السيتي مواجهة من العيار الثقيل في الدوري الإنجليزي، حيث إنه سيلعب بعد 4 أيام مع ليفربول في الجولة الثانية عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز، ويتصدر ليفربول جدول الترتيب بفارق 6 عن مانشستر سيتي؛ لذلك يأمل الأخير في تحقيق الفوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *