التخطي إلى المحتوى
وادي دجلة يتحسس الخروج من منطقة القاع

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، في نتيجة التعادل الإيجابي، مساء اليوم الاثنين، أمام ضيفه الإنتاج الحربي، بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، ويتصدر جدول ترتيب الموسم الجاري بالعلامة الكاملة من 10 مباريات.

الشوط الأول انتهى بتقدم الإنتاج الحربي بهدف نظيف، عن طريق حارس مرمى وادي دجلة في الدقيقة 21 من خطأ قاتل، حيث إنه حاول التقاط الكرة في الهواء وسقطت من يده داخل المرمى؛ مُعلنة تسجيل الهدف الأول في اللقاء، وشارك الحارس خالد وليد أساسيًا في مباراة الإنتاج الحربي، على حساب حارس المرمى المخضرم محمد عبدالمنصف، قائد الزمالك السابق.

وفي الشوط الثاني، احتسب حكم المباراة محمود وفا ركلة جزاء لوادي دجلة بعد 15 دقيقة من بداية الشوط، سجل منها اللاعب رجب عمران المتألق مؤخرًا هدف التعادل بعدما سدد الكرة بنجاح على يسار حارس مرمى فريق الإنتاج الحربي، عامر عامر، والذي يُقدم مستويات رائعة هذا الموسم مع الفريق البترولي ويُشارك بصفة أساسية.

هذه النتيجة، رفعت رصيد الإنتاج الحربي لـ13 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، بفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد السكندري رابع الترتيب والزمالك ثالث الترتيب، إلا أن فارق الأهداف يصب في صالح الزمالك، وستكون مباراة الإنتاج الحربي المقبلة على ملعبه ستاد السلام أمام فريق حرس الحدود الذي يُقدم عروض طيبة.

وادي دجلة رفع رصيده لـ10 نقاط في المركز السابع عشر وقبل الأخير بفارق نقطتين عن أسوان الأخير، وبفارق الأهداف عن طنطا صاحب المركز السادس عشر، وفارق نقطة عن نادي مصر صاحب المركز الخامس عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *