التخطي إلى المحتوى
وفاة والدة مدرب منتخب مصر السابق

توفيت صباح اليوم الاثنين والدة محمود فايز المدرب المساعد في الجهاز الفني الأسبق لمنتخب مصر، والذي كان يقوده المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، والذي رحل بعد خروج مصر المُهين من بطولة كأس العالم 2018 بروسيا بعد الخسارة أمام أوروجواي بهدف نظيف وروسيا بثلاثة أهداف لهدف والسعودية بهدفين لهدف، بمرحلة المجموعات.

وكتب محمود فايز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صباح اليوم: “لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله ..‫ توفت فجر اليوم أمي الغالية بعد رحلة مع المرض .. البسمة الجميلة الدعوة الطيبة القلب الكبير، ‫للأسف أنا بره مصر ومش عارف أرجع .. ‫ربنا يصبرنا ويربط على قلبي .. ‫ويغفر لها ويرحمها ويرزقها الجنة فوالله اديتنا الجنة في حياتها”.

وتتعذر مسألة عودة محمود فايز إلى مصر، وذلك بسبب إغلاق خطوط الطيران في مصر، وذلك لمواجهة وباء كورونا، والذي بدأ في الانتشار بشكل كبير في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث بحسب تقرير وزارة الصحة المصرية أمس الموافق 22 مارس، بلغ عدد المُصابين أمس 33 ليصبح العدد الإجمالي 327، وهناك 74 حالة تحولت عينتهم من سلبية إلى إيجابية.

كما خرج من العزل الصحي 56 حالة، بينما أمس كان هناك 4 وفيات، ليصبح اجمالي الوفيات بسبب فيروس كورونا 14 حالة وفاة، ومازالت الحكومة المصرية تتخذ الاجراءات الاحترازية، لمواجهة فيروس كورونا، وعدم تفشيه في البلاد، وذلك بعدما تفشى في كافة أنحاء أوروبا، وعلى رأسها إيطاليا وإسبانيا وإنجلترا وفرنسا.

وعمل فايز في تجربته الأخيرة مع هيكتور كوبر في منتخب أوزبكستان، ورحل بعد خروج المنتخب الأوزبكستاني من دور الـ16 أمام أسترليا بركلات الجزاء الترجيحية، ببطولة كأس أمم أسيا 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *