التخطي إلى المحتوى
يورجن كلوب يحسم موقفه النهائي من انتقال ماني لريال مدريد

حسم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، موقفه النهائي من رحيل نجمه وأفضل لاعب في أفريقيا، السنغالي ساديو ماني، إلى فريق ريال مدريد الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما ابدى الفرنسي زين الدين زيدان، رغبته في التعاقد مع ماني، وصيف كأس أمم أفريقيا 2019.

وأشارت تقارير صحفية، أن كلوب رفض فكرة رحيل ماني إلى ريال مدريد، خاصة أن النجم السنغالي يُقدم أفضل العروض مع ليفربول خاصة في الموسم الجاري 2019/2020 وكان هدافًا للفريق والدوري الإنجليزي ككل في الموسم الماضي بـ22 هدف بالمشاركة مع زميله بالريدز، المصري محمد صلاح، والجابوني بير أوباميانج.

وتابعت التقارير بأن كلوب شرح لإدارة الريدز أهمية استمرار ماني مع الفريق، إلا أن الأخير قد يحب خوض تجربة جديدة مع النادي الملكي العريق ريال مدريد، بعدما حصل على كل شيء مع ليفربول، حيث إنه تُوج بدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، ويحتاج الفريق إلى 6 نقاط فقط للتتويج بالدوري الإنجليزي في الموسم الجاري، كما إنه تُوج بلقب هداف البريميرليج.

ويتوقف النشاط الرياضي والدوري الإنجليزي في إنجلترا، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في كافة أنحاء أوروبا بما فيها إنجلترا، ولم يُحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موعد استئناف النشاط، في ظل تزايد أعداد المُصابين بفيروس كورونا على مستوى العالم يوميًا، وازدياد عدد الوفيات بسبب هذا الفيروس اللعين، الذي يُصعب السيطرة عليه في الوقت الحالي.

وحصل ساديو ماني على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا في العام الماضي، متفوقًا على محمد صلاح الذي جاء في المركز الثاني، ثم الجزائري رياض محرز في المركز الثالث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *