التخطي إلى المحتوى
يوفنتوس يستقر على التعاقد مع بديل كيلليني

استقر الجهاز الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، بقيادة ماوريسيو ساري، على بديل قائد الفريق، جورجيو كيلليني، والذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وقد تطول مدة غيابه لنهاية الموسم الجاري 2019/2020؛ لذلك بحث الجهاز الفني عن بديله، حتى تم الاستقرار على جيروم بواتينج صاحب الـ30 عام، مدافع بايرن ميونخ الألماني.

يوفنتوس لعب لأول مرة مساء أمس السبت، بدون كيللني، وكانت مواجهة نابولي، وفازت السيدة العجوز بصعوبة بأربعة أهداف لثلاثة، حيث أن الفريق تقدم على أرضه ووسط جماهيره بثلاثية نظيفة، قبل أن ينجح نابولي في تسجيل 3 أهداف ثم يُسجل لاعب نابولي كاليدو كوليبالي بالخطأ في مرماه بالثواني الأخيرة من المباراة؛ ليظهر خط دفاع اليوفي مهزوز بدون نجمه الأول.

وأشارت صحيفة بيلد الألمانية، بأن جيروم بواتينج، مدافع بايرن ميونخ، أتخذه قراره بالرحيل عن بايرن ميونخ وذلك لأنه لا يُشارك بصفة أساسية مع الفريق منذ بداية الموسم تحت قيادة المدير الفني الكرواتي نيكو كوفاتش، وما أثار الشكوك أكتر غياب المدافع الدولي عن المران الصباحي لفريقه، كما إنه غاب عن تصوير اعلان لاحدى الشركات الراعية للبايرن.

ويمتلك جيروم بواتينج مسيرة كبيرة مع بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، حيث أن الانجاز الأبرز مع فريقه هو التتويج بدوري أبطال أوروبا 2013 وذلك بخلاف الكؤوس المحلية التي حصل عليها، كما أن الانجاز الأكبر في مسيرته يبقى التتويج مع المنتخب الألماني في 2014 بكأس العالم والذي أقيم في البرازيل، وتفوق على الأرجنتين في النهائي بهدف نظيف.

ويضم يوفنتوس بين صفوفه النجم البرتغالي وأسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، الذي انتقل للفريق مطلع الموسم الماضي؛ قادمًا من ريال مدريد الإسباني، بعدما سطر مسيرة رائعة مليئة بالانجازات الفردية والجماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *